عمل أول دعاية لفيلم Now You See Me 2

قامت الشركة المنتجة لـNow You See Me 2 بعمل أول دعاية الفيلم، حيث من المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، لطرحه بدور العرض السينمائية 10 يونيو 2016، وكانت الدعاية عبارة عن صور تجمع فريق عمل الفيلم. 

ويشارك في بطولة فيلم Now You See Me 2 النجم دانيال رادكليف بطل سلسلة أفلام هاري بوتر والنجمة ليزى كابلان ومارك رافالو، جيسى آدم آيزينبيرج، وديف فرانكو، وودى هارلسون مايكل كين. 

أما عن أحداث الفيلم فتدور حول نخبة من عملاء FBI تقوم بالتحري ومطاردة فريق الفرسان، الذي يقوم بسلسلة من عمليات السطو ضد رجال الأعمال الفاسدين، وذلك أثناء تقديم عروضهم السحرية.

والجدير بالذكر أن دانيال رادكليف كَانَ عِنْدَهُ دائماً عاطفة للتمثيل منذ أن كَانَ في الخامسة من عمره، وبالرغم من أن أبويهِ كَانَوا مترددين بَعْض الشئ من هذا الموضوع إلا أنه كَانَ قادرا على إيجاد طريقِه إلى الشاشةِ الكبيرةِ مِنْذ أن بَدْء في دور قرد، في إحدى المسرحيات المدرسية.

وفي سن السادسة لعب دانيال دوره الرئيسي الأول كدور الشاب ديفد في إنتاجِ تلفزيوني البي بي سي ديفيد كوبورفليد، كما عَملَ مَع السّيدةِ ماجي سميث التي كَانتَ لديها الفرصةُ أيضاً للمُشَارَكَة بالتمثيل في فيلم هاري بوتر.