عمرو الليثي بعد رفع إسمه من قوائم الممنوعين من السفر يوضح السبب

أوضح الإعلامى عمرو الليثى انه تم رفع اسمه من قوائم الممنوعين من السفر، وذلك بعد منعه من السفر من قبل النائب العام.

وكشف عمرو الليثي أن سبب منعه من السفر هو طلبه للتحقيق أمام نيابة أمن الدولة الموقرة بسبب بلاغ مقدم من احدى السيدات علي خلفية حلقة “سائق التوك توك” الذي هاجم وإنتقد الحكومة المصرية وانتشر الفيديو بشكل كبيرعلى شبكات التواصل الإجتماعي.

كما أضاف عمرو الليثي فى بيان صحفي بعد مثوله أمام النيابة “أن سؤاله كان علي سبيل الاستدلال وليس الاتهام وانتهى قرار النيابة وسيادة النائب العام إلى رفع اسمي من قوائم الممنوعين من السفر”. 

واختتم عمرو الليثي البيان “بعد ان استبان للنيابة عدم وجود جريمة، ومن هذا المنطلق اتقدم بكامل التقدير والإحترام إلى النيابة الموقرة وكل من ساندني”.

يذكر ان عمرو الليثي فوجئ صباح الخميس 24 نوفمبر الماضي، أثناء إنهاء إجراءات سفره هو وعائلته على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى دبي بإدراج اسمه على قائمة الممنوعين من السفر بأمر من النائب العام وتم إبلاغه بالقرار وخروجه من الدائرة الجمركية ومنعه من السفر بالفعل.

كما سمحت إدارة المطار لأسرة عمرو الليثي فقط بالسفر والخروج على نفس الرحلة المتوجهة إلى دولة الإمارات، فيما لم يتمكن الإعلامي المعروف من مرافقتهم، وخرج من المطار لمعرفة السبب وتوجه على الفور الى مكتب النائب العام المساعد، بدار القضاء العالي فى وسط البلد للاستفسار عن منع سلطات مطار القاهرة له من السفر.

يمكنك أيضا قراءة More from author