عطر بوتيغا فينيتا بور أوم إكستريم الجديد للرجال

رسّخت بوتيغا فينيتا معياراً جديداً في عالم الرفاهية منذ أن تأسّست في فيتشنزا عام 1966، واستوحي عطر بوتيغا فينيتا بور أوم للرجال، من تصوّر استراحة ريفية في جبال دولوميت، يجمع هذا العطر المميّز الذي يعبق بعبير خشب الصنوبر وأريجي التنوب البلسمي والجلد المعتّق، بين الشاعريّة الطبيعية والطابع العصري الرقيق، وبالتالي يغمر الرجل برائحة تفيض انتعاشاً وتعلق في الأذهان مثل الذكريات، والآن، تكمّل بوتيغا فينيتاعطر “بور أوم” الأصلي وتعزّزه مع ابتكارها لنسخة جديدة ومفعمة بالحيوية تحمل اسم بوتيغا فينيتابور أوم إكستريم .

يتناول عطر بوتيغا فينيتا بور أوم إكستريم الجوانب الأكثر قوّة وشاعريّة لعطر بوتيغا فينيتا بور أوم، فهذا الإصدار الذي ابتكره العطّاران البارعان “أنطوان مازونديو” و”دانييلا أندرييه”، هو عبارة عن مكوّنات نادرة وفريدة مُزجت معاً لمنح الرجل عطراً يفيض بالتناقضات فيما يحافظ على جوهره. 

تفوح من عطر بور أوم إكستريم نفحات اللابدانوم والفلفل، في الوقت الذي تستمر روح العطر في التألّق من خلال الرائحة الخشبيّة الفوّاحة التي تعزّزها روائح الجلد الحادّة، أمّا النتيجة فماء التواليت الفاخرالذي يدوم لفترة طويلة ويمتاز بجاذبيّة وجرأة وغموض كبير. إنّه تعبير يستحيل نسيانه.

وتحاكي قارورة العطر الجديد المنحنيات الناعمة والأشكال البارزة لقارورة عطر بوتيغا فينيتا بور أوم، مع قاعدة مضفّرة باللون الأسود غير اللمّاع.