طوني خليفة و لطيفة يفضحان نشيان و رامز جلال

تحول درامي شهدته ساحة الصحافة الفنية منذ أمس حيث شن الإعلامي اللبناني طوني خليفة هجوماً عنيفاً على مواطنه نيشان، متهماً إياه بمعاونة النجم رامز جلال على استقطاب النجوم والإعلاميين لبرنامج المقالب الذي يقدمه الأخير في رمضان القادم.

طوني خليفة يفضح نشيان و رامز جلال

وأعلن طوني خليفة في تسجيل مصور عن تلقيه إتصالًا هاتفياً من نيشان قبل يومين، بغرض الظهور معه في برنامجه الجديد “واحد لواحد”، فوافق من دون تردد، بعدما أبلغه الأخير عن وجود مقابل مادي لظهوره، حيث أعطاه رقم مديرة مكتبه للاتفاق معها على باقي التفاصيل.

وأضاف طوني قائلا : قفزت صورة رامز جلال إلى ذهني، وقلت لنفسي: “معقول نيشان يقبل يكون تاجر بيقبض على الرأس؟ معقول نيشان يبيع أصحابه وأهله وزملاءه في برنامج عارف مدى أذية رامز جلال فيه؟ فأجريت اتصالاتي بشبكة OSN للتأكد من وجود برنامج من عدمه، فاكتشفت بعدم وجود برنامج يحمل هذا الاسم، الجرح الكبير إن نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه لشيء هو مو مستفيد منه إلا لو هيقبض منه، فأنا زعلي على نيشان، لأنه يبدو إنه ما بطل يبيع أصحابه، وإنه كل ما يحسن علاقته بالناس يرجع يبيع أصحابه ويزعل الناس”.

وحذر طوني خليفة الفنانين والإعلاميين مطالبا إياهم بعدم قبول دعوة نيشان حال إتصاله بهم، مشدداً على أن كرامته فوق أي إعتبار.

لطيفة التونسية تحذر نيشان و رامز جلال

إضافة إلى إعلان خليفة، قالت النجمة التونسية لطيفة إن رامز جلال حاول الإيقاع بها عبر نشيان، وأرسلت تحديا إلى نيشان ورامز.

يمكنك أيضا قراءة More from author