صور ابتسام تسكت بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير لها

طلت علينا المطربة ابتسام تسكت بإطلالة مختلفة عن ما اعتدنا عليه من المطربة ابتسام تسكت خلال الفترة الماضية، حيث انتقدها جمهورها كثيرًا بسبب هذة الإطلالة واتهمها البعض بأنها تحاول تقليد الفنانة هيفاء وهبي فهي تشبها كثيرًا بالملامح.

 

المطربة ابتسام تسكت بجلسة التصوير الجديدة

ظهرت النجمة ابتسام تسكت بهذة الآونة الاخيرة في جلسة تصوير جديدة لها ارتدت فيها فستانًا لونه أبيض وكانت قصة شعرها الأسود قصيرة ومتعرجة.
لكنها في هذة الجلسة أتضحت كأنها امرأة تجاوز الثلاثين من العمر سواء بسبب أسلوب المكياج التي وضعته أو صيحة الشعر أو أسلوب الملابس.
ولم تكن طلتها كالمعتاد في السابق فهي كانت تختار الطلات الشبابية أو ماتسمى بالعشرينية فهي لازالت بعمر الرابعة والعشرون من العمر.
فلقد غيرت كثيرًا بنفسها في هذه الجلسة الأخيرة والتي تعد مختلفة بعض الشئ عن سابقيها.
ولاحظ جمهورها ومتابعيها هذا الأمر وقاموا بنقدها بشدها والتعيب عليها حيث قالوا بأنها تسعى حتى تظهر بسن أكبر من عمرها الحقيقي.
وقام البعض باتهامها أنها تحاول تقليد الفنانة هيفاء وهبي بالملابس والطلات، فهي تشبهها كثيرًا بالفعل في ملامح وجهها.

وعن اشتراك ابتسام ببرنامج آرب أيدول فقد حققت به شهرة كبيرة بين الجمهور حين اشتراكها به في الموسم الثاني له.
أيضًا الموسم العائر لبرنامج ستار أكاديمي، وعلى الرغم من أنها لم تفوز بأي لقب في البرنامجين إلا أنها حققت شهرة عالية وشعبية كبيرة من خلالهما.

 جدير بالذكر أنه بالفترة السابقة شاركت الفتاة المغربية بفيلم الو ابتسام وقامت فيه بدور مذيعة الراديو التي تسعى من خلال البرنامج الذي تقدمه أن تساعد النساء على تجاوز الصعوبات بحياتهم.
ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد أن تتلقى استغاثة من أحداهن التي تعرضت للعنف من زوجها.
فهذا الأمر سيجعلها تتدخل تعاطفًا معها وتتطور الأحداث إلى أن تصل أن تتزوج من زوج المرآة بدون دراية منها أنه يخبئ لها نوايا خبيثة حيث يريد الانتقام منها.

من المقرر خلال الفترة القادمة أن يتم طرح أغنية بغاني بعيوبي للمطربة المغربية ابتسام وهي أغنية صاحبة لهجة مغربية وتم عمل الدعايا المكثفة لها منذ أيام عدة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author