شمس الكويتية: الحور العين في الجنة أفلام هندي!!

صرحت الفنانة الكويتية شمس إن الكلام عن الحور العين في الجنة أفلام هندية، خلال لقاءها مع الكاتب الصحفي خالد صلاح ببرنامجه “على هوى مصر” على قناة النهار، فقالت: “عيب هذا الكلام.. لأن الجنة مش أوتيل.. والله أرقى أن واحد يفجر نفسه عشان يشوف كام بنت”.

وتابعت: “من المستحيل فى فلسفة القرآن أن تكون الحور العين هى النساء، وهذا مجرد إغراء.. طول فترة الخطاب القرآني وهو يؤكد انو الرجل والمرأة متساويين، مستحيل الله يخلق خلق ذكر ويدلعه ويديله جنة وحوريات والأفلام الهندية دي، وموضوع الحوريات مش فهم وإنما فكر اتزرع”.

ومن جهة أخرى، أعربت الفنانة الخليجية شمس عن سعادتها بالتكريم الذي فازت به، بمناسبة انتهاء فعاليات مونديال الإذاعة والتلفزيون في دورته الخامسة، والذي اقيم في مصر.

قام بتسليم درع التكريم لها الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس المنتجين العرب ورئيس المونديال، وقالت شمس إن علاقتها بالمونديال مستمرة منذ سنوات طويلة وهي سعيدة بالتكريم لأنه في مصر.

يذكر أن شمس كانت قد أطلقت مطلع تشرين الاول/اكتوبر الحالي أغنية منفردة بعنوان (زهقانة مليت) من كلمات عدنان الأمير، الحان علي صابر، توزيع مهند خضر، مكس وصوت المهندس محمد عصمت، استوديو وليد الشامي، اخراج موسيقى وإشراف عام محمد المهدي، انتاج شركة كوانيستي والكليب من توقيع المخرج فادي حداد.

Tags

مواضيع ذات صلة