شاهد على مشاهير إصدارات Summer Seas المحدودة

 

مع اقتراب فصل الصيف، تكشف دار Davidoff عن مجموعة عطور Cool Water Summer Seas الجديدة التي تجسّداً احتفاءً متألّقاً بالحرّية والهروب نحو البحار المفتوحة. بعد إصدار Coral Reef المشهود له العام الماضي، تستمرّ قصّة Davidoff Cool Water مع الصيف، فتنطلق الدار نحو اختبار أحاسيسٍ جديدة. ها قد حان الوقت لرفع المرساة والإبحار مع الرياح نحو لحظة مثاليّة من الحريّة والخفّة.

إصدار Davidoff Cool Water Man Summer Seas

يعدّ إصدار Davidoff Cool Water Man Summer Seas عطرًا منعشًا ونابضًا بالنفحات الحامضية. فمن مقدّمته تفوح رائحة المندرين المتلألئة، لتفسح المجال بعدئذ أمام قلب ينبض بنفحة النعنع المفعمة بالإشراق والحيوية. أمّا القاعدة فتعبق بعبير خشب الصندل، مضيفةً لمسة من القوّة والرجولة إلى هذا العطر الأخّاذ.

إصدار Davidoff Cool Water Woman Summer Seas

يشكّل إصدار Davidoff Cool Water Woman Summer Seas عطرًا منعشًا وأنثويًا عابقًا بالنفحات الفاكهية. فهذا العطر الرقيق يزاوج بين رائحة الشمام المائيّة والمناشدة للحواس وبين العبير الناعم لزنابق الوادي. وينتهي هذا المزيج الذي لا يقاوم بنفحة غنيّة وشاعرية لجذر السوسن.

إصدار Davidoff Cool Water Sea Rose Summer Seas

يرتكز إصدار Davidoff Cool Water Sea Rose Summer Seas على تباينٍ مثيرٍ للاهتمام. فهذا العطر يجمع بين انتعاش نفحة المندرين الحامضية في المقدّمة، والشاعريّة المتوهّجة لرائحة الورد التي يعبق بها القلب. أما القاعدة التي يفوح منها أريج الكاشميران فتمنح هذا المزيج الساحر عمقًا وأناقة.

ارفع الشراع وانطلق نحو Summer Seas

يبقي إصدار Davidoff Cool Water Summer Seas على التصميم ذاته للعطور الرمزيّة التي شكّلت مصدر وحي لهذه المجموعة. لذا حافظت الزجاجة على شكلها الأساسي سواء من خلال الخطّ الهندسي الأنيق والمحدّد لـ Davidoff Cool Water Man أو الشكل المنحوت بذوقٍ رفيع على شكل دمعة لـDavidoff Cool Water Woman وSea Rose.

أمّا الاختلاف البسيط الوحيد فهو النسق اللّوني، إذ استبدلت الألوان الشفّافة السادة بأخرى متدرجة. تستحضر هذه الإنارة وهذه الإشراقة بالألوان مشهد الضوء والمياه من الفجر وحتّى النجر. بالإضافة إلى ذلك، زُيّنت كلّ قارورة بصورة ظليّة بيضاء لمركب إبحار.

تظهر الدعوة للإبحار أيضًا على العلبة الكرتونية التي تحمل صورة مركب رياضيّ سريع على مياه متلألئة. وقد وضعت هذه الصورة الرائعة بشكل فني ليبدو المركب وكأنه يختفي في الأفق تمامًا كرؤية عابرة.