شاهد.. أول صورة واضحة لتوأم توبا بيوكوستون

نشرت النجمة الملقبة بـ”ملاك الدراما التركية” خديجة توبا بيوكوستون صورة جديدة على حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، لزوجها برفقة ابنتيها التوأم توبراك ومايا.

كان وجها التوأم قريبين من الكاميرا كثيرا، فبدت ملامحهما الجميلة واضحة للغاية، وجاءت تعليقات المعجبين كاشفة أن الطفلتين الصغيرتين تتمتعان بجمال ساحر يفوق سحر جمال والدتهما التي يعتبرونها صاحبة أجمل وجه في تركيا.

وعلم موقع “مشاهير” أن الجميلة التركية “خديجة توبا بيوكوستون” ولدت في الخامس من يوليو عام 1982، لأسرة متوسطة، حيث كانت والدتها تعمل في إحدى المصارف، بينما يعمل والدها مهندسًا معماريًا، وكانت تعاني منذ صغرها من الخجل الشديد، وإحساسها بالوحدة، حيث لم تكن شخصية اجتماعية على الإطلاق، كما أنها لم تكن ترى نفسها جميلة في أي وقتٍ مضى.

بعد ذلك، درست توبا في جامعة معمار سينان بمدينة إسطنبول التركية، في قسم تصميم الأزياء، ولم تكن تنوي على الإطلاق الدخول في عالم التمثيل، إلى أن تقاطع طريقها مع أحد المصورين أثناء زيارته إلى الجامعة، والذي أعجب بوجهها ورأي فيها وجهًا إعلانيًا رائعًا، ومن هنا بدأت بيوكوستون حياتها العملية كموديل في الإعلانات التلفزيونية، إلى أن عُرِض عليها أول أدوارها التمثيلية، من خلال دور صغير في أخر أربع حلقات من مسلسل “مقام السلطان”.

خطفت ملاك الدراما التركية القلوب بظهورها بدور “جميلة” في مسلسل “إكليل الورد” عام 2004، ثم قامت ببطولة فيلم “جوليزار”، قدمت بعده دور لميس الشهير في المسلسل التركي “سنوات الضياع”. لتصبح توبا بيوكستون واحدة من أنجح وأجمل نجمات الدراما التركية.

قدمت بعد ذلك عدة أعمال ناجحة، منها شخصية “عاصي” في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، وشخصية “ملك” في دراما الأكشن المشوقة “20 دقيقة”، بالإضافة إلى دور البطولة في المسلسل الرومانسي “بائعة الورد”.

أما آخر ما قدمته، فهو تجسيدها لشخصية “إليف دينيزار” من خلال المسلسل التركي “العشق المشبوه” الذي حقق أعلى نسب المشاهدة في موسمه الأول الموسم الماضي، ويستمر كذلك في تحقيق أعلى نسب المشاهدة في موسمه الثاني والذي يعرض على الشاشات التركية حاليًا.

كما يعرض المسلسل حاليًا على شاشة mbc4 باسم “العشق الأسود”، حيث يشاركها البطولة النجم المحبوب “إنجين أكيوريك”، وتدور أحداثه حول فتاة ثرية تعمل صانعة مجوهرات، يتم العثور على والدها يوم عيد ميلادها مقتولا في سيارته مع فتاة شابة لا تربطه بها أيةً علاقة، يتبين أن الفتاة خطيبة ضابط المباحث “عمر ديمير”، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

وعاطفيا، ارتبطت توبا بيوكوستون بالعديد من العلاقات ببعض النجوم في الوسط الفني التركي، منهم النجم بولنت إينال الذي شاركها بطولة مسلسل “سنوات الضياع”، وكذلك النجم “سايجن سويسال” الذي شاركها بطولة مسلسل عاصي، ويشاركها حاليًا في العمل ببطولة مسلسل العشق الأسود حيث يجسد شخصية “متين”.

وكان أخر من ارتبطت به توبا هو النجم التركي أنور صايلاك الذي شاركها العمل في مسلسل عاصي وكذلك مسلسل بائعة الورد، وتزوجا في الثامن والعشرين من يوليو عام 2011، في القنصلية التركية بالعاصمة الفرنسية باريس، وانجبا في 12 يناير 2012 طفلتيهما التوأم توبراك ومايا.

يمكنك أيضا قراءة More from author