شاكيرا تنشر فيديو لابنها ميلان وهو يتعلم القراءة

نشرت شاكيرا في يوم الجمعة فيديو جميل لابنها الصغير ميلان-وعمره عامين-وهو يتعلم القراءة، في هذا الفيديو يظهر ميلان وهو يجلس على أحد الكراسي وهو ويردد الكلمات المكتوبة باللغة الإسبانية والتي تشير إليها والدته المغنية الشهيرة على لوح كتابة أبيض.

ميلان كما يظهر في الفيديو يستطيع قراءة الكثير من الكلمات التي تبدو معقدة بالنسبة للأطفال في سنه مثل كلمة “مجداف” (padel)، “منزل” (casa)، “جول” (gol) والكلمة الأخيرة بالطبع يجب أن يعرفها باعتبار أن والده جيرارد بيكيه لاعب كرة قدم شهير.

وكتبت شاكيرا 38 عام معلقة على الفيديو: “القراءة معا من الأنشطة المحببة بالنسبة لي كأم”، فيديو ميلان وهو يتعلم القراءة حقق انتشارا واسعا على الإنترنت حيث شوهد لأكثر من 3 ملايين مرة حتى الآن.

يذكر أن شكيرا وصديقها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه لديهما طفلان معا، ميلان وساشا بيكيه مبارك الذي ولد في 29 يناير في مدينة برشلونة وهي المدينة التي تعيش فيها شاكيرا وجيرارد بيكيه خلال السنوات الأخيرة، اسم ساشا هو اسم ذو أصول يونانية وروسية ويعني “المحارب” أو المدافع عن البشرية.

كانت شاكيرا قد قدمت ابنها ساشا للعالم للمرة الأولى في يوم 2 فبراير وكانت لا يزال في المستشفى في ذلك الوقت حيث نشرت صورة لقدمه اليسرى الصغيرة على الإنستجرام والتي تظهر سوار المستشفى الأبيض المربوط حول كاحله وكتبت معلقة على الصورة: “لدى قدم تشبه قدم والدي كأنني لعبت كرة القدم طوال حياتي” وهذه العبارة كتبتها شاكيرا باللغة الإنجليزية أولا ثم بلغتها الأم اللغة الإسبانية بعد ذلك، والشهر الماضي قامت شاكيرا بنشر صورة مقربة لابنها شاسا وبعدها نشرت صورة لساشا بصحبة والده جيرارد بيكيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author