ديانا حداد تطلق أغنية مصورة بعنوان متميز

تحضر الفنانة اللبنانية ديانا حداد حاليا لإطلاق أحدث أغنياتها المصورة “الأرض غنت ميجانا” خلال الأيام المقبلة، حيث أنها جددت بتصوير الكليب تعاونها مع المخرج فادي حداد، ضمن إطلالات مختلفة جديدة وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير “يا بشر”.

ويشير موقع “مشاهير” أن “حداد” انتهت على مدار يومين عملها في لبنان، وفي مواقع صمّمت وبنيت خصيصاً لتصوير العمل، بالإضافة لعمل المونتاج النهائي لعرض الأغنية التي تحمل عنواناً متميزاً “الأرض غنت ميجانا” بالإضافة إلى لحنها وكلماتها المختلفتين.

وتعتبر الفنانة اللبنانية بهذا قد سجلت العمل الثاني المصور من ألبوم “يا بشر” وهو أول تعاون لها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث بدأ قنوات روتانا بعرض “البرومو” الخاص لعرض الكليب، والأغنية من كلمات الشاعر عبدالله أبو راس، ألحان الموسيقار “طـلال”، وتوزيع حسام كامل.

يذكر أن الفنانة ديانا حداد صرحت مؤخرا بأنها لم تفكر في الزواج ثانيا، بعد مرور 5 سنوات على طلاقها، مشيرة إلى أنها تصب كل تركيزها على ابنتيها وتربيتهما وعملها الفني.

وأوضحت النجمة اللبنانية، أن الزواج يتعارض مع الفن، خاصة إذا كان الزوج من داخل الوسط الفني، ويعرف تداعيات المجال ويدرك إيجابياته وسلبياته، عندها يسود العلاقة الزوجية نوع من النفور.

يمكنك أيضا قراءة More from author