درّة تستعد لتصوير ظرف أسود

لم تكتفِ الفنانة درّة دخول السباق الرمضاني بمسلسل “مشاعرة حائرة”  فحسب، بل تشارك أيضا في بطولة المسلسل الرمضاني “ظرف أسود” مع الفنان عمرو يوسف، حيث ستبدأ تصوير العمل في الأسبوع المقبل.

وتشير “مشاهير” أن درّة ستقوم في “ظرف أسود” بدور سعاد وهي فتاة من طبقة فقيرة طموحة تعمل في “spa” في فندق حيث تتعامل مع فئة رجال الأعمال والإعلام والمجتمع، إلا أنها متزوجة ولديها طفل صغير، ولكن الظروف تضعهما في صراعاتٍ تغيّر مجرى حياتها.

وأعربت درّة لموقع “مشاهير” عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل خصوصاً أنها المرة الأولى التي تلتقي فيها مع الفنان عمرو يوسف في عملٍ ينتمي لنوعية البطولة الثنائية غير الرومانسية بل في عالم من الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولة المسلسل مع درة وعمرو يوسف، صلاح عبد الله، إنجي المقدم، محمود البزاوي وأحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

يذكر أن الفنانة درة نشرت مؤخرا صور جديدة لها على صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك من كواليس تصوير البرنامج الجديد للفنان أمير كرارة، حيث تألقت الفنانة درة بشكل ملحوظ في الصور، ولاقت استحسان متابعيها من خلال التعليقات التي انهالت على الصور .

يمكنك أيضا قراءة More from author