حيل بالماكياج لتصغير حجم الأنف

ماكياج

قد تشعر بعض النساء بالإحراج الشديد من كبر حجم أنفها ، ولكنها لا تفضل العمليات التجميلية ، لذا من الممكن التلاعب بالمساحيق التجميلية ، لكي تحصل على إطلالة مناسبة ، وتخفي جميع عيوب أنفها ليبدو مثالياً ، لذا ينصحك موقع مشاهير بالتعرف على هذه الحيل بالماكياج لتقليص حجم الأنف .

في البداية لابد أن تبعدي الأنظار عن أنفك ، أي قومي بتشتيت الأنظار عن أنفك وصرفها إلى مناطق أخرى في وجهك وذلك بتقوية ماكياج عينيك ، أو ماكياج شفتيك ، أي اختاري أمرا واحدا منها لإحداث توازن في ماكياجك وإطلالتك، أبرزي جمال عينيك بالكحل والماسكارا وبعض الظلال من الألوان القويّة من أجل أن تبعدي الانتباه عن أنفك، أو اختاري اللون القوي لتلوين شفاهك.

يمكنك أيضا إبراز حاجبيك بشكل لافت، الأمر الذي يساعدك على إخفاء حجم أنفك ، لأن التركيز سيكون مسلطاً على منطقة جبينك وعينيك بدلاً من أنفك.

تعلمي التقنيات الخاصة التي يستعملها خبراء التجميل في تصغير الأنف ، فهم يقومون بتغميق المنطقة التي تودين تصغيرها باستعمال كريم الأساس الداكن والأغمق من لون بشرتك الأصلي، والتي غالباً ما تكون رأس الأنف أي “الأرنبة”.

أما المناطق التي تودين إظهارها وشد الانتباه إليها ، قومي بتفتيحها إبرازها بواسطة كريم أساس أفتح من لون بشرتك ، أي عظمة الأنف ، ولتثبيت هاتين الخطوتين بعد ذلك عليك وضع البودرة، بالطريقة نفسها التي استعملت فيها كريم الأساس.

إذا كنت من صاحبات الأنف العريض، طبقي كريم أساس بلون مناسب للون بشرتك ، ثم مدّي بأصبعك خطين بشكل عامودي على جانبي الأنف بلون كريم أساس أغمق بدرجتين من لون بشرتك ، فهذا سيعمل على “تقليص” المساحة العريضة في أنفك وتشتيت الضوء عنه.

إذا كنت تعانين من الأنف الطويل، استخدمي ماكياجك التقليدي على كل أجزاء الوجه، ثم ضعي طبقة داكنة من كريم الأساس على طرف الأنف والمنطقة المحيطة بفتحات الأنف.

– أما اذا كنت من صاحبات الأنف الرفيع وتريدين إبرازه بشكل مسطح، ابدئي بوضع كريم الأساس العادي على المنطقة المحيطة بالأنف على الجانبين، ثم ضعي كريم الأساس الأغمق درجة واحدة على عظمة الأنف بشكل طولي.

طبّقي هذه الخدع التجميلية التي تعتمد على لعبة الألوان، وأخفي جميع عيوب أنفك ليبدو مثالياً من دون عمليات تجميل.

يمكنك أيضا قراءة More from author