حسن الرداد يوضح موقفه من العمل مع منة شلبي

بعد ان رفض الفنان حسن الرداد مشاركة منة شلبي فيلمها الجديد، بدأت في سرية تامة، بدأت النجمة منة شلبي تصوير فيلمها الجديد «بهية»، كما تردد أن سبب رفض الرداد الاطلالة إلى جانب منة شلبي، لرغبته في العمل بأفلام بطولة مطلقة.

وأكد حسن الرداد لموقع “مشاهير” إن الحديث عن عمل يجمعه بمنة شلبي في البداية هو شائعة، والأغرب هو الكلام عن رفضه العمل معها، فهو غير صحيح أبدا، مشيرا الى انه بالفعل قدم أعمالا بطولة مطلقة، لكنه لا يرفض العمل مع منة شلبي أو أي فنانة أخرى.

كما اضاف الرداد ان العمل دائما هو البطل، فالأهم أن يكون العمل مناسبا لكل منهما مثلما شارك الممثلة منى زكي بطولة «احكي يا شهرزاد»، وكان عملا متميزا.

من ناحية أخرى، يستضيف برنامج “ابلة فاهيتا” الذي تقدمه الدمية الشهرية ابلة فاهيتا على شاشة سي بي سي كل من الفنان حسن الرداد والإعلامي يوسف الحسيني في حديث خاص وساخر عن الفن  والإعلام وذلك يوم الخميس المقبل في تمام العاشرة مساءا. 

ويكشف حسن الرداد خلال الحوار عن كواليس رحلته في عالم الفن كما يتحدث عن أعماله التي قدمها والجديد الذي يستعد له الفترة المقبلة وسط تعليقات أبلة فاهيتا عليها بطريقة ساخرة، كما يتحدث الحسيني عن دور الإعلام المصري الآن وما المطلوب منه وسط مواقف طريفة بينه وبين أبلة فاهيتا.

فيما تستعرض ابلة فاهيتا في الحلقة أيضا أهم أحداث الأسبوع الماضي بطريقة ساخرة كما جرت العادة، واستضافت ابلة فاهيتا في الحلقات الماضية الراقصة الاوكرانية ألا كوشنير والمطرب مصطفى حجاج والفنانة بشرى والشريف الشربيني والإعلامي محمد الدسوقي رشدي والفنان هاني رمزي وماجد المصري.

يمكنك أيضا قراءة More from author