جينفر لوبيز تغني ” Feel the Light” من فيلمها الجديد ” Home

ظهرت المغنية الشهيرة جينفر لوبيز في إطلالة رائعة من اللون الأبيض خلال حلقة الموسم الرابع عشر من برنامج ” American Idol” والتي أذيعت من مدينة لوس أنجلوس في يوم الخميس 12 مارس، وفي هذه الحلقة أيضا قام المتسابقون الذين وصلوا للدور النهائي في البرنامج وعددهم 12 متسابق بتقديم عدد من العروض الرائعة على المسرح، جينفر لوبيز ارتدت بلوزة بيضاء شفافة وطويلة الأكمام من ” Mischa” (مجموعة ميشا)، وبنطلون أبيض أنيق من تصميم ” Rachel Zoe” (ريتشيل زوي)، حذاء أنيق من ” Giuseppe Zanotti” (جيوسيبي زانوتي)، وقرط أنيق من ” Jacob & Co” (جايكوب & كو).

جينفر لوبيز 45 عام شوهدت أيضا في مساء نفس اليوم “الخميس 12 مارس” في إطلالة رائعة أخرى وهي في طريقها إلى مطعم ” Craig” غرب هوليود بصحبة عدد قليل من أصدقائها حيث ارتدت بلوزة جينز زرقاء وبنطلون جينز أزرق وكانت ترتدي حذاء رياضي أنيق.

ومن المقرر أن تقوم جينفر لوبيز بآداء أغنية الجديدة ” Feel the Light” (وهي أغنية من فيلمها الجديد ” Home”) خلال حلقة الأسبوع المقبل من برنامج ” American Idol” وهي الحلقة التي ستذاع فيها نتائج البرنامج. (استمع لأغنية ” Feel the Light” من خلال هذا الرابط).

شاهد إطلالة جينفر لوبيز الأنيقة باللون الأبيض في حلقة برنامج ” American Idol” (أمريكان أيدول) وصورها وهي في طريقها إلى مطعم ” Craig” بصحبة عدد من أصدقائها.

يمكنك أيضا قراءة More from author