جوليا روبرتس بطلة حملة Givenchy الجديدة

قام ريكاردو تيشي، المدير الإبداعي لماركة جيفنشي Givenchy بالتعاون مع الممثلة الشهيرة جوليا روبرتس 47 عام لعمل حملة دعائية لمجموعته للربيع والصيف لعام 2015.

تيشي اختار عددا من الاختيارات الجريئة خلال الأعوام الماضية في حملاته الدعائية، وذلك لأنه لم يقم باختيار عارضات أزياء لتمثيل ماركته وإنما أختار عدد من المشاهير ومنهم: الفنانة مارينا أبراموفيتش، الفنانة إيريكاه بادو والممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير وأخيرا جوليا روبرتس هذا العام.

وقال تيشي: أحيانا عندما تقوم بتصوير شخص مشهور يحاول الجميع إضافة المزيد من البريق له، إلا أنني لم أرغب في ذلك فقلت لها لن نقوم بتصفيف شعرك أو وضع المكياج ولا داعي للابتسام كذلك لأن الناس يعرفونك بابتسامتك الجميلة” وأضاف تيشي: “قالت لي لنفعل ذلك إذا، لقد كانت رائعة للغاية وأنا سعيد لأننا اخترنا التصوير بتلك الطريقة الصور بدت رائعة وذات تأثير قوي”.

قام بتصوير الحملة الدعائية الجديدة لـ جيفنشي ميرت ألاس وماركوس بيجوت Mert Alas and Marcus Piggott وقد قاما بتصوير مادونا من قبل في الحملة الدعائية لـ فيرساتشي Versace.

في صور أبيض وأسود ظهرت روبرتس وقد ارتدت ملابس “صبيانية” وظهرت كما أرادها تيشي ذات طابع أمريكي أو على وجه التحديد نيويوركي.

عن تعاونيه مع جوليا روبرتس يقول تيشي: “لقد كان ذلك بمثابة حلم قد تحقق، منذ 10 سنوات كنت بالكاد أتحمل تكلفة الثياب والآن أعمل مع جوليا روبرتس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author