تصاميم زهير مراد لربيع وصيف 2017 في سبوزا

ها هو المصمم المبدع زهير مراد يطلق من جديد مجموعة تصاميم مذهلة لربيع وصيف 2017. تتوفر مجموعته الكاملة حصريّاً في اسبوزادبي، وأبو ظبي، وتتألف من فساتين الزفاف الحالمة والتي تضمن لكل فتاة وامرأة أن يظهرن كالأميرات.

لا تخلو أبداً مجموعة مراد من اللمسات الشرقية، فسلّط الضوء على التطريزات، والأقمشة الشفافة، وفساتين الأعراس ذات الخصر الإمبراطوري. وما لا شك فيه، هو استخدامه لنقشة الورود ثلاثية الأبعاد التي طغت علىأغلبية تصاميم الفساتين لفصل الربيع المُزهر.

تتميز مجموعته بمزيج متنوع وفريد، حيث تجد كل امرأة الفستان الذي تحلم به. كما يمنحنا المصمم زهير مراد تشكيلة هائلة لفصل الربيع، من الأكمام الطويلة مع الكورسيه المطرز بشكل ساحر، إلى الفساتين بدون حمالات. فتم تصميم الفساتين المنفوخة، من جهة، للعروس التي تميل إلى الفساتين التقليدية، والتي تميزت بأسلوبها اللامع والراقي، والمليئة بالكورسيه المطرز، والتفاصيل الخلابة فيما تم تسليط الضوء على التنانير القابلة للانفصال. من جهة أخرى، ستجد العروس الأكثر جرأةً، فساتين الأعراس الحيوية والمرحة التي تضمن الكشف عن بعض أجزاء الجسد.

حرص زهير مراد على رعاية أدق التفاصيل في فساتينه التي تميزت بالبراعة في التصميم والتطريز. فتظهر لمسته الفريدة من خلال الأقمشة الشفافة الفاتنة، والتطريز ذات نقشة الورود، بالإضافة إلى الكورسيهالأنيق بدون حمالات، والتول الشفاف الذي تتداخله نقشة الأزهار. تأخذ بنا هذه المجموعة إلى رحلة سحرية لنستكشف عالم أزياء النساء وما يخبئه لنا من أمور رائعة وفاخرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author