اللون الأصفر يعزز أناقتك في ربيع هذا العام

يعد اللون الأصفر من أقوى الألوان المبهجة والحيوية التي تضيف إشراقة وجرأة إلى مظهرك، لذا أقترن وجوده بفصل الربيع، فالأصفر بكل درجاته على أولى قائمة أبرز اتجاهات الموضة هذا العام ، وإن كنتِ واحدة من عشاقه، فبالتأكيد ربيع وصيف 2015 سيكونان الموسمين الأقرب إلى ذوقك ، كل ما عليكِ هو إتقان تنسيقه بشكل جيد في إطلالاتك لكي تحصلي على نتيجة رائعة تمنحك الثقة والتميز.

موقع ” مشاهير” يرشدك لبعض النقاط التي يجب مراعاتها عند ارتداء هذا اللون الحيوي ،وهي :

لون بشرتك 

تتنوع درجات اللون الأصفر بشكل ملحوظ، فيفضل أن تختاري الدرجة التي تتفاعل مع لون بشرتك وتجعلها مشرقة حتى لا تبدو شاحبة ، لذلك، تجنبي ارتداء اللون الأصفر بالقرب من وجهك في إيشارب أو وشاح أو بلوزة إن كنت تعانين من الإرهاق أو قلة النوم، لأنه من الألوان التي تبرز كل ما في الوجه ، فإن كان شاحبا يزيده شحوبا، وإن كان متورداً، يجعله يبدو أكثر إشراقاً.

وإن كنت في حالة جيدة، فاختاري الدرجة التي تناسب بشرتك ، فمثلا، تتناسب درجات الأصفر الداكنة أو ” لون المستردة” مع البشرة الفاتحة التي تميل للوردي أكثر ، أما البشرة الخمرية فيمكنها ارتداء درجات الأصفر الليموني .

ستايلات اللون الأصفر: 

ويظهر اللون الأصفر هذا الموسم في ستايلات عديدة سواء في أزياء فترة النهار أو للسهرة ، فيظهر اللون الأصفر أكثر في الفساتين بأشكال عديدة، منها السادة بتصميم بسيط ويناسب فترة النهار ، ويفضل ارتداؤه مع إكسسوار بسيط فضة وحقيبة وصندل باللون الأبيض أو البيج.

ومن أكثر الأزياء التي يظهر فيها اللون الأصفر بقوة هذا الموسم، الأزياء المنقوشة سواء بنقوش نباتية وزهور أو نقوش تجريدية ، فمثلا، لستايل كاجوال مبهج ومشرق، ارتدي بلوزة أو تونيك باللون الأصفر، منقوشا بزهور كبيرة باللونين التركواز والوردي مع بنطلون جينز. يمكنك أن تبرزي أحد ألوان النقوش في الإكسسوار، فاختاري حقيبة صغيرة باللون التركواز الداكن، أو سوارين من الستايل العريض باللونين الوردي والتركواز.

 

 

الألوان التي تتناسب مع الأصفر: 

أما الألوان التي تتناسب مع الأصفر فهي تتنوع مثلما تتنوع درجات الأصفر ، ولكن عليك أن تحددي اللوك الذي تفضلينه أولاً، فمثلا إن كنت تفضلين لوك هادئا فاختاري الألوان المحايدة مع الأصفر مثل الأبيض والرمادي والأسود ، وإن كنت تفضلين لوك أكثر جرأة فيمكنك التوفيق بين درجات الأصفر والأزرق ومنها السماوي والتركواز والأخضر الداكن أو الفاتح، وكذلك الموف والأحمر.

لقد جمع لك موقع “مشاهير” تشكيلة متنوعة من الأزياء والإكسسوارات باللون الأصفر، شاهديها واختاري منها ما يناسب ذوقك وشكل قوامك.

يمكنك أيضا قراءة More from author