السرطان يهاجم أنجلينا جولي مجدداً

بعد سرطان الثدي، اكتشفت النجمة الأميركية أنجلينا جولي أن السرطان يهاجمها من جديد، حيث أعلنت أنّها أجرت جراحة لإزالة المبيض بسبب احتمال إصابتها بالسرطان، موضحة أنّها لجأت إلى الجراحة بسبب التاريخ المرضي في عائلتها، إذ كان السرطان قد أودى بحياة والدتها وجدتها وخالتها.

وكشفت جولي لموقع “مشاهير” أنّها أثناء متابعتها للفحوصات الطبيّة الروتينيّة بعدما أجرت العملية الأولى تبين أنّ لديها التهابات على المبيض تعطي دلالة على احتمال وجود مرحلة مبكرة من السرطان.

هذا وكتبت جولي في مقالة لها “الحقيقة أنني لا أزال عرضة للإصابة بالسرطان وسوف أبحث عن طرق طبيعية لتقوية جهاز مناعتي، وبسبب مشاعر الأنثى لدي فإن خياراتي تنحصر بالاهتمام بوضعي الصحي وعائلتي حتى لا يقول أطفالي فيما بعد أمي ماتت بسرطان المبيض”.

ومن جهة أخرى، كشفت المغنية والمذيعة كيلى أوزبورن عن أنها تعتزم الخضوع لعملية لاستئصال المبايض، كما قالت: “أنني اتفق مع أنجلينا بنسبة 100%، أعلم إنني في يوم من الأيام سوف أفعل مثلها لأنني إذا كان لدى أطفال، فإنني أريد أن أكون متواجدة معهم وهم يكبرون وأن أدعمهم بكل السبل”.

وقالت: “أحي أنجلينا على هذا القرار لأنها سلطت الضوء على هذه القضية، والسيدات الآن سوف يقمن بإجراءات تحاليل للتأكد من عدم وجود جين السرطان لديهن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author