الحالة الصحية والنفسية لــ سعد لمجرد في تدهور ملحوظ؟! 

علمت “مشاهير” من محامي الفنان المغربي سعد لمجرد أن الحالة النفسية والصحية لموكله تدهورت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، كما أنه يعاني بشكل كبير في السجن الإنفرادي، حيث يشعر باكتئاب ويأس وإحساس بالظلم بسبب ما حدث معه.

زيارة سعد المجرد من قبل والديه بالسجن 

كما أكد محامي سعد أن هناك خطورة على صحة سعد المجرد مع استمرار حبسه هناك، فقد بعض من وزنه وبدا الضعف على وجهه وكل جسده، ولهذا تم تقديم طلب بالسماح لوالديه بزيارته للمحاولة من رفع معنوياته، وبالفعل حصل والداه على الاذن القضائي لزيارته يوم الاثنين المقبل.

ويشار أن الفتاة الفرنسية التي اتهمت لمجرد باغتصابها قد غادرت العاصمة الفرنسية باريس واتجهت إلى مدينة نيس، وهو ما اعتبره الكثيرين محاولة هروب منها، هذا بالإضافة إلى أن نتائج التقارير الطبية جاءت لصالح المجرد، فلم يكن ثمة دليل ملموس يؤكّد اغتصابه للفتاة.

مواجهة سعد لمجرد مع الفتاة المدعية بالاغتصاب

هذا وكشفت تقارير صحفية عربية أن المحكمة الفرنسية التي تنظر بدعوى الاغتصاب التي رفعتها فتاة فرنسية على سعد لمجرد، وبعد طلب من هيئة دفاع المتهم قررت إجراء مواجهة بين المتهم والفتاة “لورا بريول”.

يذكر بأن “لورا بريول” تغيبت في وقت سابق عن المواجهة بحجة أنها تعاني من أزمة نفسية حادة، فقد صرح محاميها الخاص لوسائل الإعلام الفرنسية أن موكلته يتعذر عليها مواجهة سعد لمجرد نظراً لتدهور حالتها النفسية، حيث تقدم بشهادة طبية للنيابة العامة تؤكد ذلك.

Tags

مواضيع ذات صلة