الأحذية المفضلة لدينا الأن أصبحت مضادة للماء

لابد وأنها أخبار سعيدة بالطبع, أن نعلم أن الأحذية المفضلة لدينا, الرياضية منها والكلاسيكية أيضاً أصبحت مضادة للأحوال الجوية السيئة, كالأمطار والأتربه وغيرها, بالطبع هي خطوة رائعة لأنها سوف تنقذ أقدامنا من موسم الشتاء المتقلب الأجواء كما نعلم .

هذة المجموعة الجديدة كلياً من العلامة التجارية (نايكي)والتي تتمتع بالتصميم الرائع, بالإضافة إلى أنها مصنوعة من أقمشة مقاومة للماء حتى تتمكنوا من الصمود في خارج المنزل حتى مع أقسى طقس يمكنكم أن تتعرضوا له.

تم طرح المجموعة الجديدة ضمن تصاميم مجموعة (كونفيرس)في شهر أغسطس الماضي, كما أن الأحذية متاحة للتسوق والشراء من خلال متجر (نايكي) عبر الإنترنت, ستجدون العديد من أفضل التصاميم الحديثة والرياضية والكلاسيكية المصنوعة من الجلد أيضاً، بالإضافة إلى أن التصاميم متاحة للرجال والنساء بأشكال وألوان تناسب الجميع.

تضم المجموعة أحذية (كونفرس) الرياضية المعروفة بخامتها المصنوعة من القماش بألوانه الجميلة (البيضاء, الرمادية, السوداء) وغيرها من الألوان والتصميمات, إلا أن جميعها تحتوي على نجمة وعلامة (كونفرس) الشهيرة, بالإضافة إلى كعبها المسطح والذي يأتي بألوان متعددة تكمل من روعة وجمال التصميم.

ولخوض التجربة الرائعة, ننصحكم بزيارة موقع العلامة التجارية الشهيرة في عالم الموضة والأحذية (نايكي) .

Tags

مواضيع ذات صلة