اجمل موديلات نظارات شمسية لموسم صيف 2017

يعد ارتداء نظارات شمسية في فصل الصيف من أهم الاكسسوارات المطلوبة، لحماية العين من أشعة الشمس في المقام الأول، وأيضا لتكتمل الإطلالة المميزة لديكم خاصة ونحن على مشارف استقبال عيد الفطر المبارك.

فيما يلي نعرض عليكم مجموعة من النظارات الشمسية التي يمكنكم الاختيار من بينها.

 

اجمل موديلات نظارات شمسية لموسم صيف 2017

 

نظارات شمسية للخروج في العيد بإطلالة مميزة

يسعى الجميع للخروج في العيد بإطلالة مميزة وملفتة للأنظار، خاصة كثير من السيدات، لذا يسعى الجميع لاختيار نظارات شمسية تحول من إطلالتها وتجعلها أكثر اختلافا في العيد.

تأتي موضة النظارات الشمسية لهذا الموسم بأشكال تتناسب مع فصل الصيف فنرى فيها ظهور الإطارات الغريبة والملونة وكذلك الزجاج الملون، وهي من أكثر النظارات رواجا خلال هذا الصيف.

كما نرى أن معظم الماركات المتخصصة في تقديم النظارات الشمسية قدمت مجموعتها الجديدة لصيف 2017 بأطر مختلفة وغريبة فنجد بعضها عكست أسلوب السبعينيات.

 

اجمل موديلات نظارات شمسية لموسم صيف 2017

 

نظارات شمسية بأشكال غريبة في صيف 2017

كما ذكرنا سابقا أن معظم الماركات العالمية أصدرت مجموعتها الجديدة بأشكال مختلفة، فإننا نجد أن الأغلبية قد سيطر عليها الإطار الذي يأتي على شكل رأس الرجل الوطواط خاصة عند الزوايا.

كما وجدنا أن بعض النظارات جاءت بإطار القطة ولكن بشكل بيضاوي من عند الزوايا ايضًا.

ووجدنا البعض أتي على شكل إطار نصفي من البلاستيك، يعتمد على وجود نصف الإطار فقط اما من الجزء العلوي وأما من الجزء السفلي.

اما عن الزجاج الملون في النظارات فقد وجدنا أنه منتشر عند اغلب الماركات العالمية، فتم تقديمها عند معظمهم بزجاج ملون ومموج يحمل بدرجات من لون واحد.

كما قدمت معظم الماركات النظارة ذات الإطار الأسود العريض المستطيل، والذي يشبه القناع  وقد تأتي أحيانا مزينة بالمسامير أو الموزاييك، ويأتي ذلك مخالفًا لموضة الموسم السابق الذي كان يقدم النظارات بالاطار الصغير.

 

اجمل موديلات نظارات شمسية لموسم صيف 2017 اجمل موديلات نظارات شمسية لموسم صيف 2017 اجمل موديلات نظارات شمسية لموسم صيف 2017 اجمل موديلات نظارات شمسية لموسم صيف 2017 اجمل موديلات نظارات شمسية لموسم صيف 2017

 

يمكنك أيضا قراءة More from author