إيهاب توفيق يخضع لجلسات العلاج الطبيعي

يخضع المطرب إيهاب توفيق حاليا لعدد من جلسات العلاج الطبيعي، وذلك بعد إصابته ببعض الآلام في الفقرتين الثالثة والرابعة بالعمود الفقري، وهو ما منعه من السفر مؤخرا إلى الكويت من أجل المشاركة في مهرجان “رد الجميل”.

وتتضمن فكرة مهرجان “رد الجميل” في رد الجميل وتقديم عبارات الشكر لكل الدول العربية التي وقفت إلى جانب مصر في المرحلة الأخيرة، وهى الكويت والسعودية والإمارات والبحرين والأردن، كما سجل إيهاب توفيق مؤخرا أغنية جديدة لمصر بعنوان “كل سنة وأنتي طيبة يا بلدي”.

ويشار أن الأغنية الجديدة من كلمات وألحان مصطفى كامل وتوزيع رفيق عاكف، وشاركه الأغنية مدحت صالح وحكيم ومصطفى كامل وحلمي عبد الباقي والأغنية من إنتاج رجل الأعمال يحيى البستاني الذي سبق وأنتج أغنية “تسلم الأيادي” وسوف تذاع الأغنية على عدد كبير من القنوات الفضائية مع بداية العام الجديد.

ومن جهة أخرى، ينظم عدد من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين والعرب، مؤتمرًا اقتصاديا حاشدا اليوم، لدعم الاقتصاد وجذب استثمارات من عدد من الدول الخليجية، بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال الصينيين، وسيتم تنظيم حفل غنائي يشارك فيه نخبة من نجوم الفن بالعالم العربي منهم، إيهاب توفيق، بهاء سلطان، دوللى شاهين، ويحضر الاحتفالية مجموعة من الإعلاميين والرياضيين والشخصيات العامة.

يمكنك أيضا قراءة More from author