أي من النجمات تتفق مع ذوقك في اختيار حقيبة اليد؟!

لاشك أن اختيارك للحقيبة المناسبة، يجعل إطلالاتك مكتملة، ولهذا أحببت “مشاهير” أن تخبرك بخيارات نجمات هوليوود من حقائب اليد الخاصة بهن، حيث حصلن على مظهر أنيق مكتمل الأركان.

فنجد كلّ من الممثلة، Laverne Cox بحقيبة Kenzo Kalifornia صفراء اللّون والممثلة Emma Stone بحقيبة يد باللّون الفيروزي من علامة Salvatore Ferragamo في عرض فيلم “Irrational Man”. 

كما وقع اختيار أيقونة الموضة Olivia Palermo على حقيبة Duchess من Carolina Herrera، وبما يختص بالأخوات Jenner فظهرت Kendall بحقيبة الـ Lock Bag من Versace وKylie بحقيبة Givenchy Pandora Box Bag باللون الزهري.

كما شوهدت الممثلة Jennifer Lawrence في شوارع نيويورك بحقيبة Coach Tatum وAlessandra Ambrosio في كاليفورنيا بـ Riley Satchel من MICHAEL Michael Kors باللّون البني الفاتح.

أما عن الحقائب الجلد، فاختارتها الممثلة Julia Roberts حقيبة Military Messanger من Tod’s. ، و أيضاً حقائب الجلد مثل Drew Bag من Chloe التي تألقت بها Blake Lively بإطلالتها العفوية.

هذا واختارت الفنانة Rihanna حقيبة Diorama من Dior، حيث يذكر أن علامة ديور الفرنسية أعلنت في شهر مارس الماضي، أن النجمة والمغنية ريهانا ستكون الوجه الدعائي الجديد للحملة الإعلانية لمجموعة Secret Garden والتي سيتم تصويرها في قصر فرساي مع المصور ستيفن كلاين Steven Klein.

وبهذا انضمت ريهانا للنجمات: جينيفر لورانس Jennifer Lawrence، ماريون كوتيلارد Marion Cotillard، وناتالي بورتمان Natalie Portman  فتيات ديور في الحملات الدعائية السابقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author