أفضل المتاجر الإلكترونية للإكسسوارات الرخيصة

pura-vida

الإكسسوارات هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل ملابسك جميلة وأنيقة وعصرية. مهما كان نوعها ولونها وشكلها. ولكن للأسف، وفي كثير من الاحيان يكون سعر الاكسسوارات باهظاً جداً. ولكن هناك دائما حل لكل مشكلة. فيما يلي بعض المتاجر الإلكترونية المدهشة التي توفر اختيارات رائعة من الاكسسوارات الرخيصة التي تقدم لكِ كل نمط تبحثين عنه دون الحاجة لدفع الكثير من المال!

pura-vida

1- Pura Vida

هو موقع لبيع الإكسسوارات على الإنترنت متخصص في الأساور. لديهم مجموعة رائعة من الأساور التي صُنعت من قبل الحرفيين في كوستاريكا، ويقوم الموقع على فلسفة تشجيع الناس بالأهتمام بكنوز الحياة البسيطة. كل سوار التي يتم صنعه يعتبر فريد من نوعه, فهو مختلف عن غيره تماما! كما يبيع الموقع أيضاً القلائد المصنوعة يدويا، والخواتم، حقائب اليد الغيرة وأيضاً الملابس!

charming-charlie

2- Charming Charlie

قامت تلك الشركة ببناء علامتها التجارية في جميع أنحاء العالم بشعار أن الاكسسوارات يمكنها تغيير ملابسك وطلتك كلياً. لديهم مجموعة كبيرة من المجوهرات، حقائب اليد، النظارات، الأوشحة، والأحذية وأكثر من ذلك، فهم حرفيا لديهم أي شيء يمكن تصوره. ولا تخاف من الجودة التي تبدو رائعة للمنتجات – فالأسعار رخيصة جداً!

moddeals

3- ModDeals

يعتبر هذا الموقع من أكثر المتاجر الإلكترونية التي تقدم اكسسوارات رخيصة فعلاً. حيث يقدم هذا الموقع عروض كثيرة على الإكسسوارات الحديثة الرائجة. تصل الأسعار إلى 70? فقط من أسعار البيع بالتجزئة في المتاجر العادية.

lulus

4- Lulu’s

مجموعة من العلامات التجارية من المصممين الناشئين في جميع أنحاء العالم، تقدم مجموعة رائعة من الاكسسوارات الرخيصة، وكل ماهو على رأس الموضة الرائجة. ويحتوي هذا الموقع دائماً على كل ما تحتاجينه للحفاظ على طلة ملابسك الرائعة.

5- Go Jane

يقدم هذا الموقع حقائب يد للمناسبات، أحزمة جوارب، وساعات، وغيرها الكثير. كما أن لديه تشكيلة كبيرة من الاكسسوارات الرخيصة الرائعة التي تتسم بالبساطة والأناقة في نفس الوقت. 

missguided

6- Missguided

لطلة جريئة وعصرية، يمكنك تصفح هذا الموقع لشراء أكثر الإكسسوارات رواجاًو أقلها ثمناً. من إكسسوارات الهاتف الرائعة إلى أجمل المجوهرات الأنيقة. هذه العلامة التجارية تعرف جيداً طريقها في عالم الأزياء.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author