أحلام: زوجي يبكيني..فلا معني لعيد الحب عندي

في تصريحات جريئة للفنانة الإماراتية أحلام تتزامن واقتراب موعد الفلانتين، أكدت أنها لا تحتفل بهذا العيد، وأنه لا يعني لها شيئا، مشيرة أنها تعيش الحب مع زوجها مبارك الهاجري، كل يوم على طريقتها الخاصة.

كما أكدت أحلام على الاحترام المتبادل بينهما قائلة: “نحن نترك مساحات بيننا وقبل كل شيء يجمعنا الاحترام المتبادل.. كما أن بعض المواقف والتصرفات التي تحدث في علاقتنا والتي نخلقها أحياناً تضفي بعداً جديداً لعلاقتنا”.

وأوضحت كلامها من خلال سرد بعض المواقف، حيث تقول: “أنها بعد ضغط العمل والحفلات وarab idol يقول لي مبارك على فكرة غداً طائرتنا، جهّزي نفسك..”، مضيفة أن هذه اللفتات دائما ما تبكيها، فبدون مناسبة يحضّر سفرة أو يجلب هدية أو باقة ورود، مما يجعلها تبكي بشدة؛ للحنان واللفتة والتقدير والدعم الذي يقدمه لها زوجها.

ومن جهة أخرى، تعتبر الفنانة الإماراتية أحلام أغنى الفنانين في الخليج العربي مقارنة بالفنانين الآخرين، بالرغم من أنها كانت طوال الوقت واضحة في حديثها عن تاريخها وتاريخ أسرتها بترديدها دائمًا أنها لم تكن غنية، فقد عانت بعد وفاة والدها ولم تنكر أنها بدأت كـ “طقاقة” في الأعراس (مغنية أفراح) قبل أن تصبح من الأثرياء.

يمكنك أيضا قراءة More from author