أجمل 10 فساتين في حفلات الأوسكار على مدار السنوات

مع اقتراب موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2015 والذي سيقام يوم الأحد القادم ستجد الكثير من الناس يتحدثون عن نجومهم المفضلين والأفلام التي يتوقعون فوزها بالأوسكار وستجد بالتأكيد من يتساءل عما سيرتديه النجوم في هذا الحفل المهم.

دائما ما كنا نشاهد العديد من الإطلالات والفساتين الرائعة في حفل الأوسكار لذلك لا داعي للقلق هذا العام أيضا سنشاهد مجموعة مميزة من الإطلالات من نجومنا المفضلين، ولأن حفل الأوسكار لهذا العام تفصلنا عنه أيام معدودة تعالوا معا نتعرف على أجمل 10 فساتين في تاريخ حفل الأوسكار.

نعومي واتس في فستان أنيق ولامع من Versace في حفل الأوسكار لعام 2004.

تشارليز ثيرون وفستان رائع من Gucci.

هيلاري سوانك في فستان رائع طويل الأكمام ومفتوح الظهر من Laroche في حفل الأوسكار لعام 2005.

ريس ويذرسبون في فستان رائع من Dior في حفل الأوسكار لعام 2006 وتبدو في هذا الفستان مثل الأميرة.

ميشيل وليامز: الفستان الذي ارتدته ميشيل وليامز في حفل الأوسكار لعام 2006 هو واحد من أجمل الفساتين في حفلات الأوسكار فتصميمه مبتكر ودرجة لونه الأصفر تميزه عن باقي الفساتين، ميشيل وليامز اختارت ارتداء أحمر شفاه ذو لون أحمر صارخ أبرز جمال الفستان.

بينلوبي كروز: عادة يبدو هذا النوع من الفساتين متكلفا ومبالغ فيه إلا أن فستان بينلوبي الوردي من Versace بدى أنيقا وراقيا ونظن أن الكثير سيتذكر هذا الفستان الرائع.

آن هاثاواي: فستان جميل ذو تصميم بسيط من Giorgio Armani في حفل الأوسكار لعام 2009.

كاميرون دياز: ارتدت كاميرون دياز هذا الفستان الرائع من Oscar de la Renta في حفل الأوسكار لعام 2010.

جينفر لورانس: فستان رائع من Dior ارتدته جينفر لورانس في حفل الأوسكار لعام 2013.

لوبيتا نيونجو: ارتدت لوبيتا هذا الفستان الرائع من Prada في حفل الأوسكار لعام 2014 وهو الحفل الذي فازت فيه بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author