العائلة المالكة البريطانية تتضامن مع شعب كوريا الجنوبية

العائلة المالكة البريطانية تم إرسال واحدة من الرسائل الخاصة بالتعزية  للرئيس “يوك سوك يول” مقدمة من قبل “تشارلز الثالث” لتشاركه الزوجة في هذا الأمر وهي الملكة ” كاميلا باركر” بعد أن تم الاحتفال بعيد الهالوين بمدينة سيول، الأمر الذي قتل إلى ما يعادل نحو ١٥٠ من الأشخاص.

وضح تشارلز أن بريطانيا تتضامن بشكل كامل مع كوريا الجنوبية، ووضح أن الحزن يخيم على بريطانيا بأكملها لما حدث بكوريا.

رسالة تشارلز لرئيس كوريا الجنوبية

تضمنت الرسالة الخاصة بالتعزية التي تم إرسالها من قبل تشارلز لرئيس كوريا أحد الكلمات المؤثرة التي أعرب من خلالها عن مدى الحزن الشديد الذي يسيطر عليه هو والملكة كاميلا، حيث قال تشارلز أنه ينتابه مزيد من الأسى على أسر أولئك الضحايا الذي تم بمنطقة سيول. 

وضح تشارلز مشيراً إلى أن تلك الرسالة من المؤكد أنها ليست كافية لتوضح الحزن الكامل الذي يسيطر على البلاد بسببه هذا الحادث الأليم، وأوضح إعرابه عن التعاطف البالغ لجميع من فقدوا ذويهم متمنياً الشفاء لكافة المصابين.

العائلة المالكة البريطانية

رسالة الأمير ويليام على تويتر

لم يكتفي الأمير ويليام بالتعزية لرئيس كوريا الجنوبية فحسب، ولكن بادر في التعزية لكافة المتضررين من الحادث الأليم من خلال وضع واحدة من الرسائل عبر الحساب الخاص به على تويتر، وقال هو وكاثرين يقدمون كامل التعازي البالغة لشعب كوريا بأكمله.

رسالة سارة فيرغسون للتعزية

تم نشر واحدة من الرسائل المؤثرة بشكل بالغ على أحد مواقع التواصل من قبل سارة فيرغسون التي كانت متزوجة من ذي قبل عن الأمير أندرو أحد أشقاء ملك انجلترا وتتضمن مضمون الرسالة أنها حزينة للغاية لما حدث بكوريا الجنوبية وأنها في كامل الأسى عن معاناة الأشخاص من فقد ذويهم.

متمنية الشفاء العاجل لكافة المصابين بهذا الحادث الذي أفجع الجميع.

العائلة المالكة البريطانية

تحرك سريع من رئيس كوريا بشأن حادث سيول

وسط تكثيف الجهود الواضحة التي قام بها الرئيس بكوريا الجنوبية لتدشين واحدة من أكبر الحملات الطبية ليتم من خلالها معالجة كافة الأشخاص الذين تعرضوا لإصابات جراء هذا الحادث، مضيفاً في ذلك أنه وضع مدة  أسبوع خاصة بالحداد الكامل للبلاد وإزالة الإعلام عن عدد من الأبنية التابعة للقطاع الحكومي.