فيديو أغنية رضا البحراوي كسبنا اية تتر مسلسل هوجان رمضان 2019

لأول مرة المطرب الشعبي رضا البحراوي يعني تتر مسلسل هوجان رمضان 2019، أغنية تتر مسلسل هوجان رمضان 2019 بعنوان “كسبنا إيه” على موقع يوتيوب قبل بدء الموسم الدرامي الرمضاني.

لوك محمد امام في مسلسل هوجان

تفاصيل تتر مسلسل هوجان رمضان 2019 للنجم محمد إمام

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل هوجان شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي أغنية تتر مسلسل هوجان للنجم محمد إمام عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

يعني تتر مسلسل هوجان المطرب الشعبي رضا البحراوي للمرة الأولى والتي تأتي بعنوان “كسبنا إيه” وهي من وكلمات محمد عنتر، وألحان شوقى صقر، وتوزيع موسيقي مانو – شيكا.

أغنية “كسبنا إيه” هي الأغنية الدعائية لمسلسل هوجان الذي يعرض حصرياً عبر شاشة تلفزيون الحياة، وقناة أبو ظبي، وينافس في موسم دراما رمضان 2019.

استطاع فيديو تتر مسلسل هوجان للنجم محمد إمام أن يتخطى حاجز المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب في اقل يومين من طرحه.

 

مسلسل هوجان رمضان 2019
مسلسل هوجان رمضان 2019

فريق عمل مسلسل هوجان رمضان 2019

مسلسل هوجان هو مسلسل إجتماعي يدور في إطار إجتماعي يقوم ببطولته مجموعة من النجوم والنجمات على رأسهم النجم الشاب محمد إمام في ثاني بطولاته الدرامية المطلقة.

حيث كانت أولى بطولاته الدرامية بمسلسل “لمعي القط” الذي عرض في موسم رمضان قبل الماضي على شاشة MBC مصر وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وإلى جانب محمد إمام يشاركه البطولة النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز، إلى جانب النجم الكبير صلاح عبد الله، والفنانة عبير صبري، والنجمة القديرة عائدة رياض.

بالإضافة إلى نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير ب أوس أوس، والفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، وميرنا نور، والفنان الكوميدي سليمان عيد، والفنانة عارفة عبد الرسول، محسن منصور، هاجر أحمد، وغيرهم.

مسلسل هوجان من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع، ويعرض حصرياً على قناتي “الحياة” و”أبوظبي”.

خلال المسلسل يقدم النجم محمد إمام شخصية شاب لديه قوة جسدية خارقة، يعيش في بيئة بسيطة يلغي فيها عقلع، ليصبح ذو قوة جسدية كبيرة وعقل بسيط.

ويتم استغلاله بشكل سيئ حتى تحدث له نقطة تحول يقرر بعدها استخدام عقله لترويض قوته الجسدية، وتنفتح عليه بعد ذلك الصراعات في محاولة لمحاربته.

يمكنك أيضا قراءة More from author