قصة مسلسل دنيا سمير غانم بدل الحدوته 3 رمضان 2019

انتظر الجمهور الإعلان عن المسلسل الجديد الخاص بدنيا سمير غانم فكل عام ومع اقتراب الموسم الرمضانى، مع بدأ الإعلان عن المسلسلات المشاركة فى السباق الرمضانى ينتظر الجمهور ظهور اعلان نجمه المفضل وكثيرًا ما يصيبه الاحباط إذا انقضى الوقت ولم يتم الإعلان عن البرومو الخاص بمسلسل النجم المفضل للجمهور، هذا ما حدث مع جمهور دنيا سمير غانم فمع التأخر فى الإعلان عن المسلسل ظن البعض أن ليس هناك مسلسل جديد لدنيا سيمر غانم هذا الموسم وأن كل ما قيل عن مسلسلها هو محض إشاعات، لكن ما أن تم الإعلان عن برومو مسلسلها الجديد تحول الاحباط إلى فرحه بانتظار مسلسل دنيا الجديد والتى سرعان ما تحولت إلى علامات استفهام بشأن المسلسل، فهل ستقدم دنيا سمير غانم مسلسل مكون من ثلاث قصص ؟ من هم ابطال المسلسلات ؟ فلم يظهر فى الإعلان اى من الابطال الاخرين كل هذه الاسئلة سوف نجيب عنها من خلال السطور القليلة القادمة.

مسلسل بدل الحدوتة تلاتة

شاهدنا منذ بضعة أيام الإعلان الدعائي الخاص بمسلسل دنيا سمير غانم الجديد والذي تم الاستقرار على تسميته بدل الحدوته تلاتة، تقدم دنيا سمير غانم أثناء هذا المسلسل ثلاث مسلسلات بدل من مسلسل واحد بثلاث شخصيات مختلفة وثلاث قصص مختلفة، يتكون كل مسلسل من عشر أيام لينتهي المسلسل بانتهاء شهر رمضان.

من المعروف أن دنيا سمير غانم تحب تقديم عدد من الشخصيات فى عمل واحد فمنذ ظهورها فى فيلم طير أنت والذي قدمت فيه ثمان شخصيات مختلفة حصلت فيهم على اعجاب واشادة الجمهور والمتخصصين وتمكنك من خلال الفيلم إظهار موهبة التمثيل والتقليد لديها فى عمل فنى واحد، حتى فى مسلسل لهفة فعلى الرغم من تقديمها لشخصية واحدة فقط إلا أن هناك القليل من الحلقات التي قامت فيها بالتجديد وتغيير الشخصية. يبدو أن شخصية لهفة ستكون حاضرة ضمن شخصيات مسلسل بدل الحدوتة تلاتة فالبرومو الدعائي للمسلسل يشير إلا أن الشخصية الثانية أو المسلسل الثانى والذي سيبدأ يوم 11 رمضان وينتهى فى يوم 20 رمضان ستكون بطلته لهفة الحلوانى.

فريق عمل مسلسل بدل الحدوتة تلاتة

لم يظهر فى البرومو الدعائي اى من الابطال الاخرين المشاركين فى بطولة هذا المسلسل فقط كان الظهور والتركيز على الثلاث شخصيات بطلات الثلاث مسلسلات والتى تقدمهم دنيا، لكن على الرغم من فكرة المسلسل التي أثارت تساؤلات من قبل الجمهور إلا أنه لم يغفل أن يتساءل عن باقى ابطال المسلسل فمن هو النجم بطل مسلسل بدل الحدوتة تلاتة ومن هم باقى افراد طاقم المسلسل الذي لم يكشف عنهم البرومو الدعائي ؟ الاجابة هى أن النجم احمد رزق هو بطل المسلسل ومعه نخبة من نجوم الكوميديا مثل حمدى المرغنى، محمد ثروت، شيماء سيف وقد تعاونت دنيا مع كل من حمدى المرغنى، محمد ثروت، شيماء سيف من قبل فى مسلسل فى لالا لاند والذي عرض فى رمضان 2017، بالإضافة إلى كل هؤلاء النجوم تتعاون دنيا فى هذا المسلسل مع عمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى وانتاج مشترك بين شركة روزناما وسينرجى.

يعرض المسلسل على ثلاث قنوات مختلفة وهم: شبكة قنوات سي بي سي، أو اس أن وام بي سي 4.

يمكنك أيضا قراءة More from author