سبب اعتذار عاصي الحلاني للفنانة إليسا عبر رسالة على تويتر

 

عاصي الحلاني يعتذر للفنانة إليسا بسبب عدم تواجده في لبنان في الوقت الحالي، بعد أن سافر إلى العاصمة الفرنسية “باريس”، حيث أن عاصي الحلاني يعتذر للفنانة إليسا لأنه لم يستطع حضور عيد ميلادها الـ 48، والذي يوافق يوم السابع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، والذي احتفلت به وسط مجموعة من أصدقائها والمقربين منها، بعدما تغلبت على مرض سرطان الثدي.

 

عاصي الحلاني يعتذر للفنانة إليسا
عاصي الحلاني يعتذر للفنانة إليسا

 

شارك المطرب اللبناني عاصي الحلاني صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات “تويتر”، وظهر في تلك الصورة برفقة المغنية اللبنانية إليسا، والمطربة المصرية أنغام، والمطربة المغربية سميرة سعيد، خلال تقطيع التورتة.

علق عاصي على تلك الصورة قائلًا “كل عيد وأنت بألف خير وصحة ونجاح كان مفروض كون موجود اليوم بعيدك مع كل البيحبوكي بس للأسف وجودى بباريس حكم على عدم الحضور وإن شاء الله كل ايامك اعياد وفرح يا اطيب قلب اليسا”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا تربطها علاقة صداقة قوية بالفنان عاصي الحلاني، وذلك كان واضحًا للجمهور في حلقات برنامج “The Voice”، الذي كانت تقوم بتصويره أثناء تلقيها العلاج الكيماوي، ولكنها لم تخبر فريق عمل البرنامج.

الجدير بالذكر أن عاصي الحلاني يستعد لطرح أغنية جديدة نهاية الشهر الجاري، وهي بعنوان “شو بخاف عليكي”، وقام بنشر مقطع من الأغنية، وهي من كلمات حسن عباس، وألحان باسم يحيى.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author