افتتاح معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2015

برعاية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير داخلية دولة قطر، قام الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، وزير الاقتصاد والتجارة بقص شريط افتتاح الدورة الثانية عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات.

ومن المتوقع أن تكون الدورة الحالية منارة لإبتكارات أرقى دور المجوهرات والساعات العالمية الرائدة في هذه الصناعة، فالزوار على موعد مع رحلة في عالم المجوهرات والساعات الفاخرة المفعمة بالإبداع والمصقولة بحرفية عالية.

وسيتألق المعرض ببريق مجموعة منتقاة من القطع التي تحبس الأنفاس، والتي تحتفي ببالشغف بصناعة المجوهرات والساعات ، وكما يعتبر المعرض خيار العديد من صناع الساعات والمجوهرات الإقليميين والعالميين لعرض أحدث مجموعاتهم في الشرق الأوسط.

ولتسهيل دخول الزوار من كبارالشخصيات تم وضع نظام التسجيل عبر الإنترنت من داخل المعرض وخارجه كما تم تأمين خدمة الحافلات المكوكية المتوفرة من منطقة موقف السيارات إلى المدخل الرئيسي للمعرض. وبإمكان الزوار استخدام السيارات الكهربائية للتنقل في أنحاء المكان ، مما يسهل عملية الانتقال بين أجنحة المعرض لرؤية التحف المعروضة.

وبمشاركة أكثر من 500 علامة تجارية عالمية من عمالقة صناعة المجوهرات والساعات، قدم المعرض جولات تعريفية مفصلة لوسائل الإعلام حول القطع والتحف المعروضة، كما أعطي لهم الوقت الكافي للتحدث مع العارضين والتقاط الصور لأحدث المعروضات التي خصوا بها المعرض في دورته الحالية.