علامة نكهتي للجيلاتو من كيرتين هوسبيتاليتي تدعم 50 سيدة أعمال سعودية

أعلنت كيرتين هوسبيتاليتي، الرائدة في التنوع والشمولية في قطاع الضيافة، عن خطتها الطموحة لتمكين 50 سيدة أعمال سعودية بدعم من علامة نكهتي للجيلاتو المرموقة التابعة لها.

 وتشتهر علامة نكهتي للجيلاتو بمنتجاتها عالية الجودة وعروضها المبتكرة التي لاقت استحساناً كبيراً، مما ساهم بحصولها على جائزة دينتونس لأفضل نموذج للامتياز التجاري، وذلك تكريماً لجهودها في توفير فرص امتياز تجاري استثنائية ومصممة خصيصاً للسيدات في المملكة العربية السعودية.

وتتوافق المبادرة المميزة مع رؤية كيرتين هوسبيتاليتي الشاملة والرامية لتسهيل فرص التدريب والاستقلال المالي والنمو المهني للسيدات، إلى جانب دعمهنّ في تحقيق الريادة ضمن قطاع الطهو الذي يشهد تنافساً كبيراً. وخلال مشاركتها في الدورة الأخيرة لقمة بلومبرج باور بلايرز في جدة، أكدت علامة نكهتي للجيلاتو التزامها بالتميز والابتكار في قطاع الطهو من خلال تقديم تشكيلة من الأطعمة والمشروبات الفريدة، مثل الكليجة والقهوة العربية.

وأعربت مارلوس نيبنبرج، الرئيسة التنفيذية لمجموعة كيرتين هوسبيتاليتي، عن سعادتها بدعم السيدات في يوم المرأة العالمي من خلال علامة نكهتي للجيلاتو، وأكدت التزام الشركة بتعزيز التنوع وريادة الأعمال، حيث قالت: “نسعى دوماً لتوفير فرص القيادة والنجاح للسيدات في قطاع الضيافة”.

ويمثّل تمكين المرأة الركيزة الأساسية ضمن نموذج الامتياز الاجتماعي المبتكر لعلامة نكهتي للجيلاتو، وذلك من خلال توفير الفرصة للسيدات من خلفيات ثقافية متعددة ليصبحن صاحبات امتياز تجاري، عبر تزويدهن بحزمة أعمال شاملة وأدوات مالية مميزة ودعم مستمر. كما تمهد هذه المبادرة الطريق لتعزيز التمكين الاقتصادي والاجتماعي، إلى جانب المساهمة في تحقيق الهدف الأسمى المتمثل في الارتقاء بالمجتمع والقطاع على حد سواء.

وتعكس مشاركة العلامة التجارية في مؤتمر الأطراف (كوب 28) في مدينة إكسبو دبي التزامها الراسخ بمعايير الابتكار والمشاركة المجتمعية، مما يوضح إمكانات النمو المميزة للعلامة في سوق دول مجلس التعاون الخليجي. كما تحرص نكهتي للجيلاتو على مواصلة دعم رائدات الأعمال والاحتفاء بهنّ من خلال عقد مزيد من الشراكات الاستراتيجية ، بالإضافة إلى إطلاق خطط للتعاون مع شركة عائلية لافتتاح 30 كشكاً و20 عربة.

وأضافت نيبنبرج: “نحرص على مساعدة السيدات على تحقيق النجاح وتمكينهنّ في عالم الأعمال، مما دفعنا لتصميم فرص امتياز تجاري تساهم في تمكين رائدات الأعمال الناجحات اللواتي سيقدن مسيرة التغيير، ويحدثن أثراً كبيراً داخل مجتمعهن وخارجه”.