محطات في حياة “الكدواني” الفنية

بعد تصدره التريند بسبب تواجده في الجزء الأول من حلقته مع النجمة “إسعاد يونس” في برنامج صاحبة السعادة، “ماجد الكدواني” يتحدث عن بداياته ومخاوفه في الجزء الثاني من الحلقة، حيث تمت إذاعة الجزء الثاني من حلقة النجم الكوميدي “ماجد الكدواني” مع صاحبة السعادة وتطرق الحديث إلى العديد من الأمور الخاصة بالفن ومشاركات “الكدواني” المؤثرة في أعمال لطالما أحببناها.

كانت أولى الأعمال الفنية السنيمائية التي شارك فيها “الكدواني” فيلم “عفاريت الأسفلت” لـ “أسامة فوزي” حيث كانت مشاركة “الكدواني” في هذا الفيلم مميزة خاصة مع الظروف التي كان يمر بها حينها حيث تحدث عن هذا قائلاً: “عفاريت الأسفلت أول عمل سنيمائي لي وكنت أرى فيه الفنان محمود حميدة لأول مرة”، مضيفًا: “بعدما توفى والدي خرجت ثالث يوم من الوفاة لتصوير الفيلم وأخذت دور إني اضربت علقة في الفيلم”.

واستكمل “الكدواني”: “قلت لأسامة نسبة المشاهدة ليست عالية وفخور ببدايتى بهذه الحالة، مؤكدًا أن كلمة “السينما” فى هذا التوقيت كانت مخيفة بالنسبة لى”.

وعند التطرق للحديث عن فيلم “جاي في السريع” لفت “الكدواني” إلى أن “إسعاد يونس” قالت له وقتها: “الفيلم ده هايتحب في البيوت قوي”، وقد كان.

ويعتبر من أهم الأعمال التي قدمها “الكدواني” فيلم “صعيدي رايح جاي” حيث قال عنه: “هذا الفيلم كان بمثابة تمرين لي ولأول مرة يتم وضع صورتي على أفيش وأنا على ظهر حمار ، وهاني رمزي قلبه حلو وسعدت بالمشاركة معه في هذا الفيلم”.

يذكر أن الجزء الأول من حلقة “الكدواني” في برنامج صاحبة السعادة شهدت تفاعلاً ملحوظًا من رواد السوشيال ميديا خاصة مع وجود الكثير من اللحظات العاطفية والمؤثر والتي كان أبرزها دخول “ساندرا الكدواني” إلى الاستوديو على أغنية “بنت أبويا” في مفاجأة هي الأعظم من نوعها بالنسبة له.

يمكنك أيضا قراءة More from author