“أحمد فهمي” يتحدث عن سفاح الجيزة

يتصدر مسلسل “سفاح الجيزة” تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرض أول حلقتين الأسبوع الماضي حيث حقق نسب مشاهدة عالية على موقع شاهد كما تصدر موال “العدل فوق الجميع” للفنانة “بدرية السيد” قائمة الأكثر استماعًا بعد إعادة تقديمه واستخدامه كخلفية للأحداث خلال حلقات المسلسل.

وقد بدأت الشركة المنتجة للمسلسل بالترويج للحلقات الجديدة التي يتم عرضها مساء اليوم على منصة شاهد حيث يتم تقديم الحلقتين الثالثة والرابعة من المسلسل، وسط ترقب وانتظار الجمهور حيث يندرج المسلسل تحت أعمال دراما الجريمة ويحمل الكثير من التشويق والإثارة.

ويتحدث بطل المسلسل النجم “أحمد فهمي” عن مسلسل سفاح الجيزة وكواليس تقديمه حيث يقول: “حبيت اختار حاجة مختلفة وتعتبر تحديًا جديدًا بالنسبة لي، عجبني التحدي المتواجد في مسلسل سفاح الجيزة وهو خارج إطار الأعمال الكوميدية التي قدمتها”.

واستكمل قائلاً: “هذه النوعية من المسلسلات ليست منتشرة في مصر بشكل كبير”، وتابع “أحمد فهمي”: “قصة سفاح الجيزة حقيقية وصاحب القصة الحقيقية مازال على قيد الحياة”.

وعن سؤاله عن التحضير للفيلم وكيف أنه استطاع تمثيل الشخصية بهذا القدر من الإتقان قال: “بدأت اسأل الناس اللي احتكت بهذا الشخص للتعرف على كل شيء يرتبط بشخصية سفاح الجيزة”.

وأكمل “فهمي”: “اشتغلت مع طبيب نفسي لتحضير شخصية سفاح الجيزة واتقان كافة تفاصيل الشخصية”.

يذكر أن مسلسل “سفاح الجيزة” يحكي قصة حقيقية واقعية عن أحد سكان مدينة الجيزة الذي كان يعرف وسط الناس بهدوءه وطيبة قلبه وأخلاقه الرفيعة ليكتشف أصدقائه ومعارفه وجيرانه فيما بعد أنه سفاح وقاتل محترف بعد اكتشاف عدد من جرائمه، ومن الجدير بالذكر أن السفاح الحقيقي مازال على قيد الحياة في أحد سجون جمهورية مصر العربية.

ويشارك “أحمد فهمي” بطولة المسلسل عدد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم النجمة الأردنية “ركين سعد”، بالاشتراك مع كل من “باسم سمرة”، “صلاح عبد الله”، “هايدي خالد”، “حنان يوسف”، “داليا شوقي”، و “جيهان الشماشرجي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author