“بغيب بمزاجي” الأكثر رواجًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي

قرر الفنان اللبناني “فضل شاكر” إطلاق أغنيات ألبومه الجديد منفردة بدلاً عن إطلاق الألبوم دفعة واحدة حيث سيتم إطلاقها بواقع أغنية واحدة لكل أسبوع خلال موسم صيف 2023 وكانت أولى الأغنيات التي أطلقها هي أغنية “بغيب بمزاجي”.

“بغيب بمزاجي” تعتبر الأغنية الأولى من ألبوم “فضل” والتي حملت إسم الألبوم ذاته وقد كانت من كلمات “إيهاب عبد العظيم” وألحان “عمرو الشاذلي” وتوزيع وميكس وماستر “عمرو الخضري” وإشراف عام “إياد النقيب”.

وقد قام “شاكر” بإطلاق أغنية “بغيب بمزاجي” عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، كما تم طرحها على كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وكافة المتاجر الإلكترونية.

ويقوم الفنان “فضل شاكر” بالتعاون في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء والموزعين والموسيقيين، وقد تصدرت أغنية “بغيب بمزاجي” محركات البحث فور طرحها كما أصبحت الأكثر رواجًا عبر منصات الإنترنت والتطبيقات الإلكترونية وكافة مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن ألبوم “بغيب بمزاجي” التي حملت أولى أغنياته نفس الإسم يضم 6 أغنيات مختلفة يتم طرحها على ستة أسابيع منفصلة تحمل جميعها اللهجة المصرية وذلك لحب “فضل” تلك اللهجة منذ بداية مشواره الفني.

ومن الجدير بالذكر أن هناك تعاونًا كان قد أوشك على البدء بين “فضل شاكر” والمطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب” حيث كان من المنتظر أن يجمع بينهما مشروع فني غنائي جديد إلا أنه حتى هذه اللحظة لم ينفذ العمل ولم يتم إصدار أي تصريح بخصوص الموضوع وذلك لانشغال الثنائي كل منهما بسبب أعماله المنفصلة.

ويذكر أن الفنان “فضل شاكر” قد بدأ مشواره الفني في عمر صغيرة جدًا حيث كان لا يتجاوز الخامسة عشر عامًا، واستمر حتى نهاية عام 2012 حيث كان قد أعلن اعتزاله الفن نهائيًا إلا أنه عاد إلى الساحة الفنية مرة أخرى في عام 2018.

يمكنك أيضا قراءة More from author