نيكول سعفان تظهر بصحبة طفلي أصالة وطارق العريان

بعد صور احتفالها بيوم ميلادها برفقة طارق العريان، ظهرت نيكول سعفان لأول مرة برفقة ابنيّ طارق من زوجته السابقة المطربة السورية أصالة نصري، أثناء قضاء عطلة في باريس، وشاركهما التصوير ابن طارق العريان من زيجة سابقة.

الصور نشرها طارق العريان عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، في خطوة جديدة لتأكيد حضور نيكول بصفة رسمية في حياته الخاصة، وعلق على الصور قائلاً: “إجازة عائلية مجزية بعد عام مكثف من العمل الشاق”.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول لنجلىّ أصالة علي وآدم مع زوجة أبيهما الجديدة نيكول سعفان، ورغم تعليقات البعض بأن طارق يتعمد نشر الصور للرد على منشورات أصالة وهي تتغزل بزوجها الثالث فائق حسن، إلا أن أغلب الردود أكدت أن الصور تكشف عن عودة الهدوء للعلاقة بين طارق وزوجته السابقة أصالة.

وأكدت التعليقات أن سماح أصالة بسفر الطفلين برفقة والدهما وزوجته الجديدة، يعني أن علاقتها بوالد طفليها صارت أكثر تفاهماً، بعد مرحلة طويلة من الشد والجذب.

يذكر أن نيكول تصدرت ترند الأكثر بحثاً بعد نشر صورة لها برفقة طارق العريان وسط الثلوج احتفالاً بيوم ميلادها، وقيل وقتها إن الصورة الرومانسية تم نشرها للرد على صور أصالة الرومانسية مع زوجها الشاعر العراقي.

يشار أن أصالة تزوجت 3 مرات، كانت الأولى من أيمن الذهبي، رجل الأعمال السوري، الذي أنجبت منه ابنتها شام، ثم طارق العريان، وأخيرا زوجها العراقي حاليا، فيما تزوج طارق العريان أيضا 3 مرات من قبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author