صور زفاف أنس نصري شقيق الفنانة أصالة

انتشرت على العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. مقاطع فيديو للفنانة السورية أصالة نصري. وهي تغني بحفل زفاف شقيقها أنس نصري والذي يقام بمنطقة القاهرة الجديدة.

وكانت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة. عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور للعائلة خلال عقد قران شقيق الفنانة أصالة أنس نصري. والذي أُقيم يوم السبت. وظهرت بصحبة والدتها وبعض أفراد عائلتها وعلقت على الصورة: “نحتفل بزواج أميرنا الغالي أنوس من نهال الجميلة يوم خاص جدًا بالنسبة لنا اليوم”.

وحرص على حضور عقد قران شقيق الفنانة أصالة نصري كل من زوجها فائق حسن. وابنتها شام الذهبي وزوجها أحمد صالح وأولادها خالد وآدم وعلي.

حفل زفاف أنس نصري في القاهرة

يشار هنا إلى أن حفل الزفاف أقيم ليلة السبت، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، يذكر أن أنس كان قد احتفل بخطوبته قبل عدة أشهر وسط أجواء عائلية. هذا وقد شارك بالغناء في حفل الزفاف كل من رامي صبري، أحمد سعد وعدد كبير من الفنانين. وفقا لما نشرته صحف ومواقع إلكترونية.

تجدر الإشارة هنا إلى أنس، الذي تطلق عليه أصالة دائما اسم أنوس. دائم المرافقة لشقيقته حتى أن خاض العديد من معاركها الإلكترونية. قبل وبعد طلاقها من المخرج المصري طارق العريان.

أصالة كانت متزوجة قبل طارق العريان من رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي. والد ابنتها الكبرى شام وخالد. ثم أنجبت آدم وعلي من العريان. قبل أن تتزوج العراقي فائق حسن.

يمكنك أيضا قراءة More from author