سلمى رشيد تتحدث عن حلمها بإنجاب 6 أطفال وغيرها من الفنانات تحلم بالإنجاب

سلمى رشيد تتحدث عن حلمها بإنجاب 6 أطفال .. الفنانة المغربية الشهيرة حلت ضيفة على الإعلامي مصطفى الأغا، وقد تحدثت الفنانة عن الكثير من الأحلام الخاصة بها، وقد أثارت الجدل عندما تحدثت عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال، وقد تذكر الجميع الفنانات اللائي لديهم نفس الحلم، فلم تكن الفنانة المغربية هي الأولي التي تتحدث عن الأمر ولكن سبقها الكثير من الفنانات في الأمر مما يؤكد على أن الأمومة أقرب إليهم من النجومية والفن بشكل عام.

سلمى رشيد تتحدث عن حلمها

حلت الفنانة المغربية سلمى رشيد ضيفة على الإعلامي مصطفى الأغا في برنامج أصداء العالم المقدم على قناة إم بي سي وقد تحدثت الفنانة عن الكثير من الأمور التي تخصها، مؤكدة على أنها تود إنجاب 6 أطفال لكنها قد أشارت على أنها من الممكن أن تجنب طفل أو إثنين في المستقبل، وقد علقت قائله:

“الأمومة فن وهناك وقت كبير لها، كما أنني اخصص وقت لأبني، وإن شاء الله هناك فرصة للإنجاب في المستقبل وكنت اتمنى أن أنجب 6 أطفال، لكن في هذا الوقت أجد الأمر صعب فقد يختصر الأمر عن طفلين أو ثلاثة”.

اقرأ أيضًا: إخلاء سبيل الفنانة منة شلبي 

 

سلمى رشيد تتحدث عن حلمها
سلمى رشيد تتحدث عن حلمها

 

كما أشارت الفنانة خلال التصريحات الخاصة بها على أنها تقوم بتخصيص وقت إلى أبنها الوحيد من أجل تربيته والتفاعل معه، على الرغم من صعوبة العمل في الفن وأنها بالكاد لا تحصل على وقت خلال العمل.

فنانات يرغبن في إنجاب الكثير من الأولاد

صرحت الكثير من الفنانات خلال الفترة الماضية على أنهن كان يرغبن في الحصول على الكثير من الأولاد، من بينهم الفنانة أصالة التي قد فاجأت الجمهور خلال تواجدها على المسرح أنها كانت ترغب في إنجاب 15 طفلا، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من القيام بالأمر.

حيث علقت الفنانة على صعود طفلة صغيرة لتقبليها على المسرح قائله:

“يا عمري يا روح قلبي أنا الصغار بيحبوني أنا بموت على الأطفال، روحي قلب لمامي، راقيين الأطفال الصغار اللي بيحبوني، كنت أتمنى أن أنجب 15 ابن لولا اهتمامي بالغناء”.

كما أكدت الفنانة المصرية حنان مطاوع خلال تصريحات سابقة على أنها ترغب في إنجاب 4 أطفال، وأن حبها لأبنتها الوحيدة أماليا هو ما جعلها تفكر بشكل جدي في الأمر.

 

سلمى رشيد تتحدث عن حلمها
سلمى رشيد تتحدث عن حلمها

يمكنك أيضا قراءة More from author