إخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بعد إلقاء القبض عليها في المطار

إخلاء سبيل الفنانة منة شلبي فقد أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تم إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة الدولي، وذلك خلال عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية وقد أكدت الأخبار على أن الفنانة كانت بحوزتها مجموعة من الأكياس المخدرة، وقد انتشرت الكثير من الأخبار التي تؤكد أن الفنانة أدعت أن تلك الأشياء لم تكن بحوزتها والكثير من التصريحات الأخرى حتى تم إخلاء سبيل الفنانة.

عمرو أديب يكشف مفاجأة في قضية منة شلبي

قام الإعلامي عمرو أديب بالكشف عن ملابسات القبض على الفنانة منة شلبي والتي تصدرت الترند منذ الإعلان عن إلقاء القبض عليها خلال عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أكد الإعلامي على أنه قد تم إخلاء سبيل الفنانة في مقابل 50 ألف جنية، وقد أكد خلال التصريحات الخاصة به عن الأمر أن الفنانة قد أكدت على أن تلك الأشياء لم تكن في حقيبتها ومن المتوقع أن تقوم النيابة بإحضار مأمور الجمرك وجميع الضباط في الواقعة من أجل التحقيق معهم.

اقرأ أيضًا: الأمير وليام يتعرض للانتقاد لدعمه لمنتخب إنجلترا 

 

عمرو أديب يكشف مفاجأة في قضية منة شلبي
عمرو أديب يكشف مفاجأة في قضية منة شلبي

 

وقد تمت الإشارة إلى أن ذلك الخبر قد كان مفزع إلى حد كبير بالنسبة إلى عشاق الفنانة في مصر والوطن العربي، وقد تم تداول الكثير من الصور الخاصة بالفنانة في المطار وقت إلقاء القبض عليها.

بالإضافة إلى نشر صورة للأشياء المضبوطة وعلى الرغم من الأحاديث الكثيرة التي دارت خلال الساعات الماضية بشأن تلك الواقعة، إلا أنه لم يتم تأكيد أو نفي الخبر حتى تقوم النيابة بالفصل في الأمر خلال الفترة القادمة.

آخر ظهور للفنان منة شلبي

يعتبر آخر ظهور للفنانة الشابة منة شلبي هو الظهور في مهرجان القاهرة السينمائي، وقد تألقت الفنانة خلال المهرجان بفستان من اللونين الأبيض والأسود على حد سواء.

كما أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة كان مسلسل بطلوع الروح والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022 بصحبة مجموعة من كبار نجوم الفن من بينهم الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد السعدني وكوكبة من كبار نجوم الفن في مصر.

 

آخر ظهور للفنان منة شلبي
آخر ظهور للفنان منة شلبي