حقيقة الصلح بين سيرين عبد النور ونادين نجيم

سيرين عبد النور ونادين نجيم يعاودان تصدر مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي مرة أخرى، وذلك بعد المبادرة التي قد أطلقتها نادين الراسي من أجل الصلح بعد الثنائي، خاصة وأن الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن قد سبق وأن قامت بالجمع بينهم في منزلها، وقد تم إجراء الصلح فيما بينهم إلا أن الأمر قد عاد إلى ما كان عليه من قبل خلال هذا العام، وهو ما عاد إلى ظهور أسماء الثنائي إلى الساحة مرة أخرى.

نادين الراسي تحاول الصلح بين سيرين عبد النّور ونادين نجيم

عاد موضوع الخلاف بين سيّرين عبد النور ونادين نجيم إلى الساحة مرة أخرى وذلك بعد أن قامت الفنانة نادين الراسي بإجراء المبادرة الثالثة من أجل الصلح بين الثنائي، خاصة بعد التصريحات الكثيرة التي قد تم تبادلها بين الثنائي بشكل كبير خلال الفترة القصيرة الماضية، وقد قامت الفنانة اللبنانية بكتبة رسالة من خلال صفحتها الرسمية على التواصل الاجتماعي بهدف الجمع بين الثنائي من جديد.

 اقرأ أيضًا: شيرين عبدالوهاب تتعرض إلى التعدى

سيرين عبد النور ونادين نجيم
سيرين عبّد النور وناديّن نجيم

وقد تحدثت الفنانة خلال الرسالة عن طبيعة الحياة قائله:

 “العُمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالَم.. سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة؟”..

 وقد تفاجئ الجميع بتصرف نادين نسيب والتي قامت بحذف الإشارة إلى حسابها في التغريدة حتى لا تقوم بالرد على المتابعين.

الصلح بين نادين نجيم وسيرين عبد النور
الصلح بين نادين نجيم وسيرين عبد النور

وعلى الجانب الآخر فقد قامت سيرين بالرد على تلك المبادرة وعلقت قائله “الله يرحم روحه ويحميكي يا حياتي من كل شر وارجع شوف الضحكة على وجهك هيدا الأهم هلق والباقي تركيه للايام”، وقد بدأت المشكلة بين الفناناتين منذ آخر مبادرة قامت بها الفنانة ماغي بو غضن ونجحت في الجمع بينهما ولكن العلاقات قد انقطعت بعدها.

يمكنك أيضا قراءة More from author