نادين نجيم تتسبب في حيرة الجمهور عن إرتباطها بصورة جديدة

نادين نجيم تتسبب في حيرة الجمهور .. تعتبر الفنانة من النجوم اللبنانية التي تحظى بمتابعة الكثير من الجماهير على مستوى لبنان والعالم العربي، وقد قامت الفنانة بإثارة الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن قامت بنشر صورة حديثة لها على التواصل الاجتماعي، وهي تقوم بالإمساك بيد رجل وقد طالبت من الجمهور أن تنتظر الحدث الجديد لها وأن لا يتعجل في الحكم على الأمر، ولكن البعض قد تكهن بدخول الفنانة إلى علاقة جديدة وأن ذلك الشخص هو معتصم النهار.

نادين نجيم تثير الجدل بصورة جديدة على التواصل

دائما ما تحرص الفنانة اللبنانية نادين نجيم كغيرها من نجوم الوسط الفني على مشاركة الجماهير بصورها من خلال الانستجرام، وقد قامت الفنانة بنشر صورة ليدها ممسكة بيد رجل وقد علقت عليها قائله:

 “لا داعي للتعليق.. فقط إنتظروا”..

قد أشعلت تلك الصورة التواصل الاجتماعي بمجرد أن تم نشرها على الفور، وقد أكد البعض على أن تلك الصورة هي إعلان عن إرتباط الفنانة بعد خبر طلاقها قبل ثلاثة سنوات.

 

اقرأ أيضًا: إيمي سمير غانم تعود إلى الحياة الاجتماعية من جديد بمجموعة من الصور

نادين نجيم
نادين نجيم

كما أشار البعض إلى أن الفنانة تثير الجمهور قبل أن تقوم بتقديم أحد الأعمال الدرامية الخاصة بها، ولكن ما أثار الجدل هو قيام الفنانة بالتفاعل مع التعليقات الخاصة بالفنانة فقد أكد البعض على أن تلك اليد تعود إلى النجم معتصم النهار أو قصي خولي وقد علقت الفنانة قائله:

 ” الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول انه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير، واكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة”.

نادين نجيم تثير الجدل بصورة جديدة على التواصل
نادين نجيم تثير الجدل بصورة جديدة على التواصل

يذكر أن الفنانة قد أعلنت عن موقفها من الزواج خلال الكثير من اللقاءات خلال الفترة الماضية، وقد أكدت على أنها تزوجت للمرة الأولى عندما كان عمرها 27 عام، والآن هي ترى الرجل بمنظور مختلف وسوف يكن اختيارها بناء على مجموعة من المعايير الهامة.

يمكنك أيضا قراءة More from author