موديلات بروش فخمة لإطلالة انيقة في السهرات

إن العديد من النساء يقومون باختيار موديلات بروش فخمة وذلك حتى تتزين بها في العديد من السهرات الخاصة، حيث أنه عبارة عن قطعة فنية تعبر عن الذوق الراقي الملكي، وهناك العديد من الموديلات التي قامت الماركات العالمية ابتكارها، حتى تعبر عن الأنوثة والإبداع الفني.

موديلات بروش فخمة لإطلالة انيقة في السهرات

بروش من بوشرون Boucheron

1

لقد قامت علامة بوشرون بابتكار تصاميم رائعة في مجموعة مجوهرات A History of Style  وهي مستوحاة من حقبة الآرت ديكو حيث أنها تمتاز بالشاعرية والحب وتناسب الحفلات الراقية، وتقوم بإعطائك الشكل الجذاب والممتاز، وذلك البروش مصمم على شكل ربطة فيونكة ومكونة من الذهب الأبيض والماس والاونكيس، وتقوم العديد من النساء بارتدائه ليعطيهم الشكل الجذاب.

بروش من شوميه Chaumet

لقد قامت علامة شوميه بابتكار بروش رقيق وأنيق في مجموعة مجوهرات  Josephine وهي ذات تصميم رقيق وناعم وهو مأخوذ من التيجان الملكية الخاصة بـ الامبراطورة جوزفين، وهي قامت بعشق نابليون بونابرت، لذا قاموا بصنعها من تلك القصة، مكونة من الذهب الأبيض والماس وتمتاز بالبريق والرقة والنعومة.

2

بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef and Arpels

لقد قامت علامة فان كليف أند أربلز بابتكار بروش في مجموعة مجوهرات Sous les Étoiles  وامتاز هذا البروش بتصميمه الذي يأتي على شكل دوامة، ومكون من الذهب الوردي وأحجار الماس البراقة ومكون من الياقوت الأحمر والوردي والبنفسجي، وهو مناسب جدا للسهرات الخاصة أو سهرات العمل فهو يعطى للمرأة جاذبية وتألق خاص بها.

4

بروش من غوتشي Gucci

قامت علامة غوتشي بابتكار بروش ساحر في مجموعة مجوهرات Garden of Delights وقد تم تصميمها بابتكار ويحكي التصميم عن روح القصص الأسطورية ذات التفاصيل الخرافية الخلابة، وذات اللمسات الزخرفية القوطية التي تعبر عن الفانتازيا، مكونة من الذهب الأبيض الساحر، والماس والياقوت الأزرق، وهي تعطي لمسات الأنوثة للمرأة التي ترتديها.

بروش من شانيل Chanel

5

لقد قامت علامة شانيل بابتكار بروش رائع تم تقديمه في مجموعة مجوهرات No5 وهو مستوحى من عطر شانيل رقم ٥، حيث أنه من أشهر منتجات الدار الفرنسية، ويمتاز بتفاصيل تعبر عن الأنوثة والجاذبية، وهو يأتي على شكل ربطة فيونكة مع رقم ٥، كما إنه مكون من الذهب الأبيض والماس، وهو يعطي سحر وجاذبية خاصة به.

بروش من تيفاني Tiffany

5

لقد قامت علامة تيفاني بابتكار بروش في مجموعة مجوهرات Blue Book Collection  وهو يأتي على شكل فراشة تبسط جناحيها، وهو مكون من الذهب الأصفر وأحجار الماس والجمشت بقصات مربعة وبغيت، وهو ملئ بالأنوثة والسحر والجاذبية.