احدث اشكال موديلات حقائب يد نسائية موضة 2022

موديل حقيبة يد نسائية بتصميم مختلف لموسم 2022. ظلت هذه الموديلات عصرية لجميع الأعمار وتتميز بشخصية عصرية وشبابية مع الحفاظ على طراز حقيبة اليد الكلاسيكي الذي قدم مظهرًا أنيقًا وجذابًا.وسوف نتعرف من خلال المقال على مجموعة من أحدث موديلات الحقائب لموضة 2022.

احدث اشكال موديلات حقائب يد نسائية

1

نقدم مجموعة من احدث موديلات الحقائب اليد النسائية لموضة 2022 في ما يلي:

حقائب الخصر

2

انتشرت موضة حقائب الخصر بطريقة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وسجلت هذه الحقائب حضور كبير وسط العديد من مجموعات الأزياء لموسم 2022، حيث انتشرت موضة شنط الخصر الشفافة والجملي المصنوعة من جلد التمساح.

3

الحقائب الصغيرة

تعتبر الحقائب الصغيرة من أكثر الحقائب شهرة في الموسم الماضي وخاصة في منتجات ربيع 2021 ومن أشهر هذه الحقائب الذراع الطويلة المصنوعة من اللؤلؤ الأبيض وهي حقيبة صغيرة سوداء اللون بها. وانتشر وباء حقيبة اليد السوداء في راحة يدك.

حقيبة الباتش

سوف تحتل حقيبة الباتش بجميع الأحجام والخامات المرتبة الأولى في الموضة عام 2022 ، وأشهرها أكياس الباتش المبطنة بالأقفال الفضية الوردية والكروشيه من تصميم فندي وهي حقيبة.

4

الحقائب الكبيرة لموضة 2022

أصبحت الحقائب الكبيرة الآن جزءًا لا يتجزأ من أزياء العام المقبل ، لكنها انتشرت على نطاق واسع عبر مجموعات الأزياء ، وأبرزها حقائب الجمال المزينة بشرابة ساحرة من تصميم علامة فالنتينو التجارية. وهي مزينة بحقيبة كبيرة بنية داكنة بالإضافة إلى بعض النقوش البرية التي صممتها مجموعة Valentino.Tod. الموديلات ذات الحقائب الكبيرة مناسبة فقط للفتيات القصيرات ، لذلك يجب على الفتيات القصيرات تجنب ارتداء هذه الحقائب.

5

حقيبة الدلو

قدم المصممون مجموعة مختلفة وأنيقة من حقائب الدلو Bucket bag ، كما قدم أيضًا ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وهيرميس Hermès مجموعة من حقائب الدلو بحجم متوسط مناسبة لجميع الأطوال للسيدات، كما نلاحظ أيضًا أن لويس فيتون Louis Vuitton قدم مجموعة من الحقائب الكبيرة المناسبة للرحلات والجامعات.

6

حقيبة Crisscross Clutch من Bottega Veneta

 بوتيغا فينيتا لديها الكثير من الموديلات التي يرغي الكثير من الناس في اقتنائها بما في ذلك الحقائب Pouch و Arco، فإن حقيبة كلتش “Crisscross Clutch”  الجديدة ستكون هي نمط الحقيبة المميز للعلامة التجارية هذا الخريف.

حقيبة Jackie من Gucci

7

إذا كنت تبحث عن حقيبة أنيقة مستوحاة من الطراز القديم ، فتحقق من حقيبة Gucci’s Jackie Bag لعام 1961 ، التي أعيد تصميمها من تصميم أرشيفي منذ أكثر من 60 عامًا. إنها تجلب بعض العناصر الكلاسيكية إلى المنزل ، مثل الأجهزة الذهبية وتفاصيل الفروسية.

يمكنك أيضا قراءة More from author