اكسسوار شعر حمراء للعروس

إكسسوار أحمر لشعر العروس من أجل إطلالة متكاملة في هذا اليوم مع العريس خصوصا أن الشعر يُعتبر تاج جمال المرأة ويجب أن تُحسن اختيار تسريحته والإكسسوار الذي تزينه به ليزيد من أنوثتها أمام شريكها.

الفكرة الأساسية هي أن هذه الإكسسوارات يجب أن يتم انتقائها باللون الأحمر تماشياً مع المناسبة وأن تتوافق مع ستايل الملابس.

اكسسوار شعر حمراء للعروس

إكليل الورود

في هذا اليوم يمكن للعروس تزيين شعرها بإكليل من الورود الحمراء أو متماسكة باللونين الأبيض والأحمر لجعلها أكثر حيوية واغتنام هذه الفرصة للتناغم مع مظهر العروس وملابسها.

إكليل الورود

وردة حمراء كبيرة

وردة حمراء كبيرة

أما إذا أرادت العروس قضاء يوم خاص مع العريس في المطعم لتناول عشاء رومانسي ، فاختاري ملابس رسمية أنيقة ، وزين شعرها بالورود الحمراء الكبيرة ، واحصل على تسريحة شعر مناسبة للزهور التي تشبه الكعكة. سواء كانت باهظة الثمن أم لا.

طوق الرأس

طوق الرأس

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمظهر غير رسمي عندما تخرج مع العريس، فيمكنك أن تختاري طوقاً أحمراً للرأس تضعينه من الأمام عند الجبين وتُكملين إطلالتها بأقراط من اللون نفسه ليكتمل تناسب الإطلالة.

 تاج من الورد الأحمر والأبيض 

 تاج من الورد الأحمر والأبيض 

إذا كنت تريد أن تبدو جذابة في حفل الزفاف الخاص بك ، يمكنك ارتداء تاج من الورود الحمراء والبيضاء.مع مزيج من المكياج المهدئ وأحمر الشفاه الوردي يمنح العروس مظهرًا أنثويًا رائعًا.

سلسلة مرصعة بالكريستال الأحمر

سلسلة مرصعة بالكريستال الأحمر

إذا كنت ترغبين في إطلالة راقية بحفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم لسلسلة مرصعة بالكريستال على شكل دوائر صغيرة تتدرج بشكل أفقي، وتتدلى من منتصفها دلاية حمراء على شكل بيضاوي تحيط بها أحجار الألماس الصغيرة.

قرط أحمر من الكريستال

قرط أحمر من الكريستال

إذا كنت تبحثين عن مظهر راقٍ لحفل زفافك ، يمكنك استخدام هذا القرط المصمم بأناقة من الذهب والذي يجمع بين الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس الصغيرة المستديرة البيضاء والكريستال الأحمر المستدير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author