جاستين بير يعلن تأجيل حفلاته الغنائية نتجة التعرض إلى فيروس كورونا

جاستين بيبر النجم العالمي الشهير يعلن عن تأجيل حفلاته الغنائية خلال الفترة القادمة، بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا، كما قام النجم الأمريكي بالكشف عن حالته الصحية الحالية بالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل أول حفل غنائي بعد الشفاء من الفيروس، ومن المتوقع أن يتم تأجيل جميع الحفلات الغنائية الخاصة بالنجم حتى مطلع الصيف وهو من الأخبار المحزنة بالنسبة إلى الجمهور على مستوى العالم.

جاستين بيبر يصيب بـ كورونا ويؤكد تأجيل حفلاته للصيف

أعلن النجم الأمريكي جاستين بيبر عن خبر إصابته بفيروس كورونا، وقد تأكد من الأمر قبل الحفل الأخير الذي كان من المتوقع إقامته أمس في لاس فيغاس، إلا أن المسحة الخاصة به قد ظلت إيجابية حتى يوم السبت الماضي وهو ما أدى إلى إعلان الفنان الخبر وتأكيد تأجيل جميع الحفلات التي كان من المخطط لها خلال الفترة القادمة، وقد كشف الفنان عن حالته الصحية وموعد أولى حفلاته بعد الشفاء من الفيروس.

جاستين بير
جاستين بير

وقد قام النجم بنشر خبر تأكيد حفلاته وإصابته بفيروس كورونا قائلا “نظرًا للنتائج الإيجابية لـ COVID داخل عائلة Justice Tour ، فسوف يتعين علينا للأسف تأجيل عرض الأحد في لاس فيغاس.. جاستن بالطبع يشعر بخيبة أمل كبيرة لكن صحة وسلامة طاقمه ومعجبيه هي دائمًا الأولوية الأولى بالنسبة له”، وقد تم تأجيل الحفل إلى يوم 28 يونيو المقبل للتأكد من سلامة المغني وأن طاقمه بخير ولا يوجد مشكلة.

جاستين بير
جاستين بير

يذكر أن المطرب الأمريكي كان من المقرر له إقامة جولة غنائية خلال شهر مارس الماضي 2020، ولكنه قد أكد على تأجيل تلك الجولة لمدة عامين بعد تفشى فيروس كورونا، وقد قام الفنان بالجولة الخاصة به يوم الجمعة الماضية وكان من المتوقع أن تنتهى خلال مارس 2023 وقد ذكر الفنان في البيان الخاص به قائلا “إن إطلاق الجولة في سان دييغو كان نجاحًا هائلاً وجاستين متحمس لتقديم هذا العرض المذهل لجمهوره في لاس فيجاس في أقرب وقت ممكن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author