جاستين بيبر وزوجته في لقطات رومانسية احتفالا بعيد ميلادها

جاستين بيبر وزوجته في لقطات رومانسية فقد حديث العالم كله بعد أن أعلن مؤخرا عن أحدث جولاته الغنائية خلال العالم الحالي والقادم، قام بنشر مجموعة من الصور الرومانسية وأهم اللقطات في حياته مع زوجته، احتفالا بعيد ميلادها وقد أحتفل الفنان بعيد ميلاد زوجته الـ 25 بتلك الطريقة الرومانسية التي أثارت إعجاب الجميع من متابعيه، خاصة وأن الصور لم تقتصر على الصور الحديثة للثنائي فقط ولكن قام بإعادة مجموعة من الصور القديمة التي قد جمعت بينهم. 

جاستين بيبر يحتفل بعيد ميلاد زوجته بتلك الطريقة الرومانسية

قام النجم العالمي جاستن بيبر بالاحتفال بعيد ميلاد زوجته هالين بالدوين الخامس والعشرون بطريقة رومانسية جدا، خاصة وأنه قد قام بنشر مجموعة من الصور الرومانسية ولقطات مميزة في حياة الثنائي منذ الزواج وحتى اليوم، وقد أكد بيبر من خلال التعليق على تلك الصور على مدى حبه الشديد وتعلقه بزوجته، خاصة وأنها قد مرت معه ببعض الظروف الصعبة في حياته إلا أنها لم تتخلي عنه خلالها.

اقرأ أيضًا: جينيفر لوبيز وبن أفليك من جديد بعد انفصال 20 عام

وقد علق بيبر على مجموعة الصور التي قام بنشرها قائلا ” قلبي ملك لكِ، عيني لكِ وشفتي لكِ، وأنا لكِ.. أنا محظوظ جدا لكوني لكِ، أنت لي إلى الأبد.. لم تكن الحياة أكثر منطقية حتى أصبحتِ زوجتي.. لن أتوقف عن حبك أبدًا، ولن أتوقف عن التمسك بك، ولن أتوقف أبدًا عن حمايتك.. أنت ملكتي، وهذا أكثر من كافِ بالنسبة لي، وسأقضي كل يوم أجعلك تشعرين أنك الملكة.. وكما تقول جدتك بلهجتها البرتغالية “عيد ميلاد سعيد يا حبيبي” أحبك حتى نهاية الزمان وبعد ذلك”.

وخلال وقت سابق ظهر الثنائي مع بعضهم البعض في لقاء خاص، وقد أكدت خلاله الزوجة خالين على أنها تحب زوجها جدا وتتعلق بيه قائله “لقد اتخذت قرارًا، أعرف حقيقة أنني أحببت هذا الشخص لفترة طويلة جدًا، ولن يكون الوقت الآن هو الوقت المناسب للتخلي عنه، لن أفعل ذلك معه، تخيل أن تتخلى عن شخص ما في منتصف أسوأ وقت في حياته، على الأرجح، أنا لست من هذا النوع من الأشخاص، لذلك كنت سألتزم به بغض النظر عن النتيجة.”