محمد سعد يروج لمسرحيته الجديدة اللمبي في الجاهلية خلال موسم الرياض

محمد سعد يروج لمسرحيته الجديدة اللمبي في اتلجاهلية، حيث إن اللمبي تعد أكثر شخصية أشتهر بها الفنان طوال مشواره الفني، من بين أبرز نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، والذي قام بتقديم الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة التي نالت الإعجاب من قبل الجماهير المصرية والعربية، وتعتبر مسرحية اللمبي في الجاهلية هي الأحدث الأعمال التي سوف يقوم الفنان بتقديمها خلال الفترة القادمة، والتي قام بالترويج لها خلال موسم الرياض.

محمد سعد يروج لمسرحيته الجديدة ويشوق الجمهور بـ بوستر اللمبي في الجاهلية

قام النجم المصري محمد سعد بتشويق جمهوره وجميع محبيه ببوستر دعائي لمسرحيته الجديدة اللمبي في الجاهلية، وقد طلب من الجمهور الانتظار حتى يتم عرضها خلال موسم الرياض، وقد أكد الفنان على أن تلك المسرحية تعتبر بمثابة عودة له في المسرح مرة أخرى، وقام بنشر البوستر من خلال صفحته الرسمية على التواصل الاجتماعي.

وقد علق الفنان على البوستر الرسمي للمسرحية قائلا ” مع السلامو عليكو.. الي كل شاب وكل فتاء انتظروني في مهرجان الرياض في مسرحية اللمبي في الجاهلية.. من طرف اخوكو اللمبي”، وقد بدأ النجم في التحضيرات الخاصة بالمسريحة خلال الفترة الماضية، وتم الإعلان عن انضمام نجوم عدة من بينهم طاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح.

وسوف يقدم سعد في المسرحية واحدة من أشهر الشخصيات التي قدمها في السينما والدراما وهي شخصية اللمبي، ومن المتوقع أن يتم عرض المسرحية للمرة الأولى خلال شهر نوفمبر القادم وتحديدا في موسم الرياض، خاصة بعد أن قام بتقديم مسرحية صبح صبح خلال عام 2017، ومن المتوقع أن يقدم النجم فيلم جديد بالتعاون مع السبكي للإنتاج السينمائي.