من هو زوج اصالة الجديد ومن هي الزوجة الثانية لطارق العريان

زوج اصالة الجديد الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعد اصالة من الأصوات السورية القوية التي تمكنت من خلال أغانيها المصرية والعربية من الوصول إلى أكبر قدر من محبي الطرب والغناء.

ودائما ما تحرص الفنانة على نشر الصور التي تخص حياتها الشخصية مع زوجها وأولادها، خاصة وأنها قد تزوج مرات عدة لعل أشهرها هو زواجها من طارق العريان، ولكن تفاجئ الجميع بخبر الطلاق وزواج طارق من أخرى، حتى أعلنت هي مؤخرا عن زواجها من فائق حسن.

زوج اصالة الجديد

يحرص الكثير من عشاق الفنانة السورية أصالة على التعرف على كل ما هو جديد في حياتها الشخصية والفنية، وعلى الرغم من حرص الفنانة على عدم الإفصاح عن بعض الأخبار الخاصة بها، خاصة بعد إعلان طلاقها من المخرج طارق العريان، إلا أنها لم تتمكن من إخفاء خبر زواجها الجديد لفترة كبيرة حتى قامت بنشر صورة مع زوجها فائق الحسن.

وقد قامت الفنانة بنشر صورة لها مع الشاعر العراقي زوج اصالة فائق الحسن وهي ترتدي خلالها فستان باللون الأبيض، وقد علقت الفنانة على الصورة وأكدت على أن علاقتها بحسن كانت علاقة صداقة قوية وأن الحب بينهم اليوم مبني على تلك الصداقة والاحترام المتبادل، وقد تعامل فائق معها وقام بتقديم الكثير من الأغاني باللهجة العربية خلال الفترة الماضية.

تعليق طليقة فائق على خبر زواجة

ولم يمر خبر زواج الفنانة السورية بفائق الحسن مرور الكرام، خاصة وأن لكل منهم زيجات سابقة وقد قام طليقة فائق بالتعليق على الفور على خبر الزواج بجملة ” مبروك يا أبو ولادي ” ، خاصة بعد أن قام البعض بالترويج لخبر الزواج بطريقة غير لائقة مؤكدين على أن اصاله هي السبب في طلاق فائق من زوجته، وهو ما نفسته مارتا من خلال فيديو نشرته على حسابها مؤكدة على أن الطلاق قد وقع من فترة كبيرة وباركت لزوجها على الزواج الجديد.

يمكنك أيضا قراءة More from author