صور ذا روك مع والده يوم مولده  يشاركها على التواصل الاجتماعي 

صور ذا روك أو دواين جونسون من أشهر مصارعي WWE الذي تمكن من الوصول إلى الجمهور من خلال العروض المميزة التي قام بتقديمها في اتحاد المصارعة منذ ظهوره، وهو ما دفع الكثير من المنتجين للتعاقد معه من أجل دخول عالم التمثيل وهو ما نجح به بالفعل حتى أنه قد قام ببطولة الكثير من الأعمال، ولعل فيلم جومانجي من بين أهم الأفلام التي قدمها النجم خلال الفترة الماضية وحصد عليه الكثير من الجوائز.

صور ذا روك  يشاركها مع معجبيه

قام النجم العالمي دواين جونسون ” ذا روك ” أمس بمشاركة متابعيه على التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بوالده المصارع روكي جونسون، والذي رحل عن عالمنا قبل فترة وذلك خلال ذكري ميلاده الـ 77.

وقد قام النجم بالتعليق على الصورة بكلمات مؤثرة جدا وهي ” علمتني أنه لا يوجد نجاح بدون كفاح، وأعترف لك الآن أني أحبك وأقدرك على تمهيد طريق النجاح الذي أمشي به اليوم، شكرا على الدروس التي علمتني إياها، سألتقي بك حتما في نهاية المطاف “.

فيدوهات Douglas Johnson

كما قام النجم العالمي بنشر فيديو آخر له على الانستجرام وهو يقوم بمفاجأة مجموعة من السياح في حافلة داخل حي everly park، وقد قام ذا روك بالتعليق على الفيديو وهو يقوم بقيادة الشاحنة الخاصة به مؤكدا على أن تلك الحافلة دائما ما تتجول في الحي الذي يقطنه، ليخرج لهم النجم ويقوم بالتقاط مجموعة من الصور مع المتواجدين بالشاحنة، وقد أكد أحد السياح على أن الأمر بمثابة مفاجأة لهم فلم يتوقعوا يوم ما بلقاء دواين جونسون.

يمكنك أيضا قراءة More from author