وضعية نومك تكشف عن شخصيتك

وضعية نومك تكشف عن شخصيتك

تختلف أوضاع النوم من شخص لآخر، البعض يفضل النوم على ظهره، أو على أحد جنبيه، فيما يفضل الآخرون النوم على البطن، وكل هذه الأوضاع لها القدرة على الكشف عن نوع الشخص الذي أنت عليه.

ماذا تقول وضعية النوم عنك

النوم على الجانب مع وضع الذراعين تحت الوسادة:

يعد وضع ذراعيك تحت وسادة، هو الطريقة الأكثر شيوعا للنوم، النوم في هذا الوضع يعني أنك شخص مسترخ، هؤلاء الذين ينامون بهذه الطريقة يعيشون حياة متوازنة، سيكونون أيضا من النوع الأكثر استرخاء والذين عادة ما يكونون منفتحين ولديهم شخصيات مرحة.

وضعية الجنين

وضعية الجنين هي المشابهة للوضع الذي تبقى فيه الأجنة في الرحم، وهي النوم على الجانب مع رفع الأرجل إلى الصدر، وهذه الطريقة الأكثر طبيعية للنوم، وعلى ما يبدو، فإن الأشخاص الذين ينامون في وضعية الجنين يكونون معرضين للخطر، قد يشعر هؤلاء الأشخاص بالوحدة، ولديهم شخصيات انطوائية ويمكن أن يكونوا منغلقين أو خجولين.

النوم على الجانب مع مد الذراعين

هذه علامة على أنك يائس لتحقيق شيء ما أو الوصول إلى هدف محدد، تتطلع إلى شيء ما دون وعي، قد يكون لديك أهداف وأحلام لم يتم حلها، أو قد يرمز إلى الشوق لشريك.

حضن الشريك

إذا كنت تتقاسم السرير مع شريكك، فقد ترغب في حضنه، والأشخاص الأصغر سنا هم أكثر عرضة لمعانقة الشريك أثناء النوم، وضعية النوم هذه تعني أن الشخص يستمتع بمنح الراحة والحماية والعناية بالشريك.

النوم على الظهر مع الذراعين على الجانبين

النوم على ظهرك وذراعيك بجانبك ليس شائعا جدا، ولكن من المرجح أن يختار الرجال هذا الوضع، أكثر من النساء، وقد يفسر هذا سبب زيادة احتمالية إصابة الرجال بالشخير، ومن المرجح أن تكون سمات هذا النائم كتابا مفتوحا ومتصلا مباشرا ويمكن أن يكون وقحا.

النوم بوضع نجم البحر

ينام الشخص في هذه الوضعية مستلقيا على ظهره، ومحيطا بذراعيه الوسادة من الخلف، وغالبا ما يتمتع الأشخاص الذين يميلون إلى النوم بوضع نجم البحر بصفات نرجسية ويفتقرون إلى التعاطف مع مشاعر الآخرين، أولئك الذين ينامون على ظهورهم في هذا الوضع يميلون أيضا إلى أن يكونوا شخصيات هادئة جدا ولا يدعون أي شيء يزعجهم.